انطلاق معرض تأهيل وتوظيف ذوي الاحتياجات

محمد بن خليفة بن محمد بن خالد خلال افتتاح المعرض

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت أمس فعاليات معرض أبوظبي لتأهيل وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة 2014 والذي يقام تحت شعار « لا إعاقة .. فعطاؤنا بلا حدود » وافتتحه الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، ويستمر حتى غدٍ الاربعاء بنادي ضابط القوات المسلحة بأبوظبي.

وشهد المعرض زيارة أكثر من ألف زائر في اليوم الأول ومشاركة 30 جهة ودائرة ومؤسسة محلية في إمارة أبوظبي وجهات راعية تعرض العديد من فرص التأهيل والتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف تتناسب ومؤهلاتهم وقدراتهم وإمكانياتهم والإعاقات التي يعانون منها.

وأبدت الجهات المشاركة استعدادها لاستقبال السير الذاتية لذوي الاحتياجات الخاصة الباحثين عن عمل والعمل في الوظائف المتاحة لأبناء هذه الفئة من المجتمع في إطار حرص واهتمام حكومة ابوظبي على دمجهم في المجتمع.

وقال المهندس طه الراوي رئيس مجلس إدارة بابل للمعارض والمؤتمرات المنظمة للمعرض إن تنظيم هذا الحدث السنوي في دورته الرابعة يأتي في إطار اهتمام الدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة « حفظه الله » بالاهتمام بتمكين وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم مع بقية أقرانهم من فئات المجتمع الأخرى وتوفير فرص العمل ومساعدتهم.

Email