سيف بن زايد:السعودية تبذل جهوداً لترسيخ استقرار وأمن المنطقة

سيف بن زايد لدى ترؤسه وفد الدولة في الاجتماع وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالعلاقات المتينة التي تربط الإمارات والسعودية والجهود التي تبذلها المملكة الشقيقة لترسيخ وتطوير مجالات التعاون بما يحقق المزيد من أمن واستقرار دول وشعوب المنطقة.

جاء ذلك خلال مشاركة سموه في الاجتماع الأمني الطارئ لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد أمس في جدة .

مثمناً جهود أخيه سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود في حسن التنظيم والحفاوة التي لقيها وفد الدولة.

وكان سموه قد وصل على رأس وفد رفيع المستوى إلى جدة حيث استقبل سموه لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية السعودي.

ورافق سموه وفد ضم كلاً من علي بن حماد نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعميد منصور أحمد علي الظاهري مدير عام شؤون الوزارة، وعدد من كبار الضباط.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن أصحاب السمو والمعالي الوزراء تدارسوا في تطورات الأوضاع الأمنية في الجمهورية اليمنية الشقيقة، في ضوء الأحداث المؤسفة التي جرت في محيط العاصمة صنعاء، وغيرها من المناطق، وما تعرضت له المؤسسات الأمنية والمدنية في اليمن من اعتداءات تمس سيادة الدولة.

Email