محاكم دبي تحتفل بالمتميزين ضمن جوائز بصمتي للإبداع والتميز

طارش المنصوري خلال تكريم المتميزين من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت إدارة القضايا المدنية في محاكم دبي، الموظفين الفائزين على مستوى كل قسم، وذلك لخلق بيئة تنافسية شريفة محفزة على الإبداع والتميز، ولزيادة نسبة رضا الموارد البشرية، ورفع كفاءة الأداء الفردي والمؤسسي للدائرة، وتقديم خدمات متميزة وبجودة عالية في الدائرة، بحضور مدير عام محاكم دبي، طارش عيد المنصوري.

وأشار درويش محمد مدير إدارة القضايا المدنية، إلى أن جوائز بصمتي للإبداع والتميز جاءت تماشياً مع توجهات وسياسات الحكومة، وأبرزها مقولة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم- نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، رعاه الله، «إن الوظيفة ليست فقط باباً للرزق، إنما قبل ذلك باب للإنتاج»، وبناءً على ما سبق تم استحداث منهجية خاصة بجوائز بصمتي للإبداع والتميز بإدارة القضايا المدنية وهي تشكل مرجعاً لجميع موظفي إدارة القضايا المدنية وتحسن الأداء الفردي والمؤسسي في جميع الوحدات التنظيمية في الإدارة.

وأضاف أن الجوائز مقسمة على ثلاث فئات منها الفئة الذهبية والفضية والماسية، ويتم التكريم على حسب معايير خاصة بكل فئة من الفئات، ويتم إبراز المتميزين بها بشكل ربعي، ونصف سنوي.

وفي نهاية التكريم وضع مدير عام محاكم دبي بصمته على لوحة مدرج عليها عبارة (نحن موظفو الخدمة العامة وأصحاب الهمم العالية).

Email