النابغة أديب البلوشي سفيراً لجائزة الشيخة فاطمة للشباب العربي

أديب البلوشي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيسة الأعلى للطفولة والأمومة بضرورة رعاية الأطفال والشباب والاهتمام بهم والمساهمة في تطوير مواهبهم ومهاراتهم، التقت مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية الطفل النابغة أديب البلوشي وأسرته وذلك في مقر مؤسسة التنمية الأسرية بالمشرف.

وأكدت الرميثي أنه إذ تفخر المؤسسة بالأطفال عموماً والنوابغ خصوصاً فإنه يسعدها أن يكون أديب سفير جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية التي تأتي ضمن برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المجتمعي ليعرف بالجائزة في المؤتمرات والفعاليات واللقاءات التي يحضرها سواء كانت محلية أم عربية أم عالمية .. مشيرة إلى أن تكليف أديب بهذه المهمة إنما يأتي في سياق ثقة القيادة بأبنائها وبالنشء الجديد القادر على إثبات جدارته وحضوره أينما كان.

وخلال اللقاء الذي تم بحضور عوشة السويدي منسق عام جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية أكدت الرميثي ضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم وبناتهم وإيلائهم الاهتمام الذي يمكنهم من تطوير إبداعاتهم ومن إثبات جدارتهم .. مشددة على التفاعل المتبادل بين الأبناء وذويهم وبما يضمن للأبناء حقهم في تنشئة سليمة ضمن أجواء أسرية اجتماعية وتربوية إيجابية إلى جانب تعزيز ثقافة الهوية والانتماء وتنمية مهاراتهم الحياتية.

شكر وامتنان

من جهته تقدم الطفل النابغة أديب البلوشي بعظيم شكره وامتنانه لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على كل ما تقدمه من رعاية واهتمام للأطفال داخل وخارج الدولة، وأكد أنه فخور باختياره سفيراً للجائزة التي لا بد أن يسمع بها كل العالم وبالحديث عن الوالدة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك .. شاكراً قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدمته له من رعاية واهتمام وتوفير التعليم المناسب لقدراته العقلية المتميزة كما ركز على الحديث عن طموحاته التي يجتهد من الآن لتحقيقها.

نهج

وشكر سليمان البلوشي والد أديب، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على النهج الذي يتبعه للسير بدولة الإمارات في طريق التقدم والتميز كما شكر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على اهتمامها ورعايتها للمجتمع سواء من خلال مبادراتها الخاصة أو من خلال مؤسسة التنمية الأسرية كمؤسسة خدمية مجتمعية.

Email