المزينة : تخريج رجال الشرطة يعزز مكتسبات الدولة لتكون أكثر بلدان العالم استقراراً

المزينة في حفل التخريج بحضور بن فهد والسويدي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، إن التخريج المستمر لرجال الشرطة يسهم في تعزيز مكتسبات الدولة لتكون من أكثر دول العالم أمناً واستقراراً.

وأضاف خلال حضوره حفل تخريج خمس دورات تأسيسية في أكاديمية شرطة دبي لصف الضباط والأفراد من شرطة دبي وأمن المواصلات، البالغ عددهم 145 خريجاً من بينهم 10 ضباط لأمن المواصلات، أن التخريج يرتقي إلى مستوى رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة، التي وفرت الدعم اللازم للمؤسسات والأجهزة الشرطية في الدولة، لتحفيزها لمواكبة أحدث التطورات والابتكارات في العمل الشرطي.

مضيفاً أن القيادة العامة لشرطة دبي، وبتوجيهات من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، تولي رأس المال البشري اهتماماً واضحاً، وتسخر كل إمكاناتها المادية والبشرية، لإعداد وتخريج كوادر شرطية على درجة عالية من التدريب والتأهيل كي تسهم في تحقيق أعلى مستويات الأمن والأمان في ربوع الوطن الغالي. وحث المزينة الخريجين على ضرورة العمل الدؤوب والجد والاجتهاد والتفاني والإخلاص في العمل.

فعاليات

وبدأت وقائع التخريج بعزف السلام الوطني، ثم نزول اللواء خميس مطر المزينة، يرافقه اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعقيد الدكتور غيث السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، إلى أرض الميدان لتفقد طابور الخريجين، وانطلق الخريجون وهم يتوشحون علم الإمارات، في استعراض للحركات العسكرية ، بعدها قام اللواء خميس مطر المزينة، بتوزيع الجوائز على أوائل الدورات، عقب ذلك تقدم الطابور في هيئة الاستعراض مرددين قسم الولاء، وفي الختام قام قائد الطابور الملازم أول إسماعيل حسن عبد الله، بالاستئذان من راعي الحفل بالانصراف والخروج من الميدان.

حضر حفل التخريج كل من حضور اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، واللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات واللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء أحمد حمدان بن دلموك مدير الإدارة العامة للتدريب، والعقيد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، والعقيد المهندس محمد أحمد البستكي، مدير إدارة أمن المواصلات.

Email