تطوير

انطلاق الدورة الثانية لبرنامج إعداد القادة غداً

عبدالعزيز بن حميد النعيمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يفتتح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، الرئيس الأعلى لبرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة حفل إطلاق فعاليات الدورة الثانية من برنامج «إعداد القادة» والتي يشارك فيها 20 شاباً وشابة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. ويُقام حفل الافتتاح برعاية فندق عجمان سراي صباح يوم غد، وذلك بمشاركة وحضور العديد من المسؤولين وكبار الشخصيات وعدد كبير من الخبراء والأكاديميين من مختلف أنحاء العالم.

ويستهل الحفل بكلمة للشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، يرحب من خلالها بالمشاركين في الدورة الثانية للبرنامج ويتطرق فيها إلى أهمية البرنامج ودوره في تنمية قدرات وصقل مهارات المشاركين فيه، كما سيتضمن برنامج الحفل أيضاً فقرة لتعريف الحضور بمزايا البرنامج والجوانب التي يتناولها، يقدمها المهندس مروان بن غليطة، نائب رئيس اللجنة العليا لبرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة، وغيرها العديد من الفعاليات الهادفة الأخرى.

وخلال الدورة الثانية تم إتاحة فرصة المشاركة لأول مرة أمام الشباب الخليجيين الطموحين ممن تتراوح أعمارهم بين 25 و35 عاماً، حيث تلقت اللجنة العليا 239 طلباً للمشاركة من دولة الإمارات العربية المتحدة، و50 طلباً للمشاركة من المملكة العربية السعودية، و31 طلباً للمشاركة من سلطنة عمان، و16 طلباً من البحرين، و10 طلبات من الكويت.

واختارت اللجنة 20 مشاركاً في الدورة الثانية بينهم 13 من الإمارات هم فيصل البلوشي، وحامد الرئيسي، وعبدالله الهيدان، وأحمد الضوياني، وحنيفة البلوشي، وهداية العليلي، وحصة النعيمي، وشرينة البلوشي، وميثاء السويدي، وحنان الهاشمي، وسعيد الشقصي، وعبدالله آل علي، ومحمد الظاهري.

Email