سعرها 450 ألف درهم

«لوتس» مستجيب أول في «إسعاف دبي»

لوتس وسط سيارتي فورد موستنج

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

التميز في الخدمات شعار رفعته كل الدوائر والمؤسسات المحلية في دبي، كل بطريقته الخاصة، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ارتأت إدخال السيارات الرياضية الفارهة لأسطولها الذي يضم حالياً 204 سيارات، وذلك بعد إدخال سيارة لوتس التي يصل سعرها إلى 450 ألف درهم ضمن سيارات مستجيب أول، وذلك بعد إدخالها سابقاً سيارتي فورد موستنج.

خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف الذي خص « البيان» بالصور الأولى للسيارة، أكد أن إدخال السيارات الرياضية الفارهة لأسطول الإسعاف هي سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط تهدف إلى عكس الصورة الحضارية لإمارة دبي وتطور الخدمات التي تقدمها في شتى المجالات.

أجهزة ذكية

وأضاف تستخدم السيارة للحالات التي تتطلب سرعة الوصل إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للحفاظ على حياة المرضى تمهيداً لنقلهم للمستشفيات أو المراكز الصحية في حال تطلب الأمر.

وتتميز السيارة بأنها تحتوي على أجهزة ذكية تعمل بطريقة اللمس وسهلة الاستخدام وتتطلب وجود مسعف على درجة عالية من الكفاءة، بحيث يمكنه تقديم كل ما يلزم للمريض في موقع الحدث.

التجهزات الخارجية

وأوضح الدراي أن التجهيزات الخارجية للسيارة تمت داخل ورشة المؤسسة، وتشمل الصبغ باللون الأزرق واللواحق والخط الذي يدل على أن السيارة « مستجيب أول ». كما تم وضع إشارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، « فوز نصر حب »، ويمكن قراءة البراكود من خلال تسليط كاميرة الهواتف الذكية على الإشارة.

Email