عن أفضل موقع إلكتروني حكومي

هيئة الهوية تفوز بجائزة ساميت العالمية للإبداع

علي الخوري يتسلم الجائزة البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة ساميت للإبداع لأفضل موقع إلكتروني حكومي، والتي تنافست للفوز بها مؤسسات من 24 دولة حول العالم خلال 2014.

وقال علي الخوري مدير عام الهيئة إن الفوز بهذه الجائزة العالمية التي تمنحها مؤسسة «جوائز ساميت العالمية للإبداع» في الولايات المتحدة الأميركية يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى قائمة إنجازاتها في إطار حرصها وسعيها الدؤوب لتحقيق التميز والإبداع في تقديم خدماتها بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة للدولة ومجلس إدارة الهيئة.

وأضاف الخوري أن فوز الهيئة يأتي تقديراً لجهودها في تطوير موقعها الإلكتروني وفق المعايير العالمية في تصميم وتطوير بنية المواقع على شبكة الإنترنت إلى جانب التزامها بإدخال واستخدام أحدث التقنيات في مجال الاتصال، استناداً إلى رؤية طموحة ترمي إلى إرساء أسس جديدة لقطاع الاتصال والإعلام.

وأكد مدير عام الهيئة أن الفوز بواحدة من أرفع جوائز «ساميت العالمية للإبداع» والتي تحظى بإقبال كبير وتنافس قوي بين مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص على مستوى العالم يشكل حافزاً لها على مواصلة تطوير موقعها الإلكتروني وتعزيزه وإضافة المزيد من الخدمات التفاعلية والذكية إليه لتحقيق الإبداع والريادة سواء في شكله أو تصميمه أو الخدمات التي تقدمها الهيئة من خلاله.

وأوضح علي الخوري أن فوز موقع هيئة الامارات للهوية الإلكتروني بهذه الجائزة جاء بعد أن حقق المعايير الدولية التي تعتمدها الجائزة ومنها التشجيع على المشاركة بفاعلية في العالم الرقمي وتبني استراتيجية للتحول الإلكتروني في خطوة تؤكد نجاح الهيئة في تحقيق التقدم في المجالات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات من أجل تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين.

Email