"البيان".. الرقم واحد

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا شيء لدى الصحيفة يعادل إشادة القراء، ولا سعادة تتخطى الوقوف إلى جانب القارئ..القارئ فقط ودائماً.

تدفقت عبارات الثناء على «البيان» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فور تصدرها المركز الأول لدى القراء بنسبة 32% في استطلاع أجراه «برق الإمارات» الإخباري، حيث أكد المغردون أن حرصهم على متابعة الصحيفة ينبع من كونها تغطي كل ما يهم الجمهور وترصد ما وراء الخبر وتقدم إجابات وافية عما يشغل بال القارئ على الصعد كافة.

وأشاروا إلى أن الصحيفة تتبنى قضايا حيوية وحملات للتوعية بضرورة القيادة الآمنة وخفض السرعات وكذلك ترشيد إستهلاك الطاقة وهو ما ينعكس إيجابيا على سلوكيات أفراد المجتمع .

وتفصيلا ،دون راشد الحمادي قائلاً: «البيان» جريدتي المفضلة.. تستحق ما وصلت إليه من تميز وننتظر منها المزيد.

ورأى مهدي المنصوري أن سبب حرص القارئ على متابعة «البيان» كونها تركز على ما وراء الخبر، بينما عزي ناصر محمد تميز الصحيفة إلى أنها تبسط البيانات المعقدة، خصوصاً في مجال الاقتصاد.

وكتب إبراهيم الحميري: هي صحيفتي الأولى.. تقدم مادة خبرية شيقة ومتنوعة. فيما قال علي الأشخري: نتابع «البيان» لأنها تقدم أخبار شيوخنا أولاً بأول وتهتم بأخبار الخدمات الجديدة التي تطرحها الهيئات والمؤسسات.

ودونت ليلى النعيمي: أقرأ «البيان» دائماً لأنها تنشر أخبار الوظائف والتوطين والبرامج التدريبية التي تطرحها الهيئات والمؤسسات المختلفة وأخبار شيوخنا أطال الله أعمارهم.

وقال علي محمود: تتبنى «البيان» بشكل مستمر حملات توعوية بمخاطر الطريق والسرعة الزائدة ومكافحة الجريمة وغيرها من القضايا التي تهم الجمهور.. هي صحيفة تستحق الثناء.

ودونت مريم المرزوقي: نتابع عن طريقها أخبار المساكن الجديدة وشروطها وعمليات الإنشاء وتصريحات المسؤولين.. تغنينا عن الذهاب المستمر إلى الهيئات.

وأشار عمر الظاهري في تدوينته إلى أن «البيان» تهتم بكل ما يخص المواطن العربي وبالقضايا الإقليمية والدولية وتقدم تحليلاً دقيقاً وإجابات وافية عن كل ما يحدث، وهذا سبب من أسباب تميزها، فيما أكد أحمد الكعبي أنه يتابع ما تنشره الصحيفة من أخبار وقرارات القيادة الرشيدة التي تضع المواطن على رأس أولوياتها وتبذل الجهود من أجل رفاهيته.

وقال منصور عبدالله : أهتم بالجوانب الثقافية وجريدة البيان تقدم لنا وجبة ثقافية دسمة .

ورأى سعيد العامري أن البيان تقدم خدمات مميزة للمجتمع بتبنيها حملات ترشيد إستهلاك الطاقة وتبني نظم الإستدامة البيئية .

تغريدات القراء المشيدة بما تقدمة «البيان» من جهود في خدمتهم قوة دافعة لمزيد من التميز ومصباح ينير الطريق أمام الصحيفة للتقدم أكثر وأكثر للحفاظ على الريادة، مسترشدة بومضات من فكر القيادة التي لا ترضى إلا بالرقم واحد.

Email