التقت سفيرنا في هانوي وبحثا علاقات التعاون

مسؤولة فيتنامية تشيد بتعاون الإمارات مع بلادها في مجال العمالة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

نقلت نغيون تي كيم نان نائب رئيس البرلمان الفيتنامي تحيات رئيس البرلمان نغوين سن هونغ إلى معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي وقدمت دعوة لمعاليه لحضور مؤتمر اتحاد البرلمانات الدولية الـ132 المقرر إقامته في شهر مارس 2015 في فيتنام، مشيدة بالتعاون الجيد بين البلدين خلال الفترة الماضية حيث تمتلك فيتنام خبرات في تدريب العمال من حيث اللغة والعادات والتقاليد معربة عن رغبتها في أن تستمر الحكومة الإماراتية في برنامج التعاون بين البلدين في مجال العمالة في المستقبل.

جاء ذلك خلال لقائها مع خالد ابراهيم عبدالعزيز شهيل سفير الدولة لدى هانوي أمس حيث بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

تنسيق

وعبرت المسؤولة الفيتنامية خلال اللقاء الذي عقد بمقر البرلمان الفيتنامي عن سرورها للتطور الملحوظ في العلاقات بين البلدين، مؤكدة رغبة فيتنام في زيادة علاقات التعاون مع دولة الإمارات في المجالات كافة.

كما اقترحت أن يستمر البلدان في تبادل الوفود رفيعي المستوى بين الحكومتين والبرلمانين وتقديم الدعم في المنتديات الدولية وتقوية التعاون التجاري والاقتصادي بين الجانبين من أجل المصالح المتبادلة.

تطوير

ومن جانبه نقل السفير تحيات معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي إلى نغوين سن هونغ رئيس البرلمان الفيتنامي وهنأ باستضافة فيتنام لمؤتمر اتحاد البرلمانات الدولية الـ/ 132 / المزمع عقده خلال شهر مارس 2015 في فيتنام.

وأكد الجانبان خلال اللقاء ضرورة دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى مجالات.

Email