بحث تعزيز التعاون مع معهد السمعة العالمي

المزينة: شرطة دبي تقدم وصفة النجاح لمن يريدها

المزينة خلال لقائه رئيس قطاع الإبداع في المعهد البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، أن الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص سباقة في استضافة المؤتمرات العالمية، وذلك بفضل حرص القيادة الرشيدة على دعم الأجهزة الأمنية لبسط الأمن والأمان، والجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة لتوفير المناخ المناسب لاحتضان أي فعالية محلية أو عالمية بكفاءة واقتدار، وخاصة بعد ترحيب معهد السمعة العالمي وبالشراكة مع القيادة العامة لشرطة دبي باستضافة مؤتمره في دبي العام المقبل لافتاً إلى أن شرطة دبي تقدم وصفة النجاح لمن يريدها .

جاء ذلك لقائه في مكتبه أمس، جيمي بيدر رئيس قطاع الإبداع والسمعة في معهد السمعة العالمي ونيكولاس طراد عضو مؤسس في المعهد.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين القيادة العامة لشرطة دبي والمنظمة العالمية للسمعة، والدعم لفريق العمل المكلف بملف الاستضافة للمؤتمر خلال العام القادم وتسخير الإمكانات البشرية والدعم اللوجستي لإنجاح المؤتمر لأداء مهامه وانجاح هذا الملتقى العالمي على ارض امارة دبي.

شكر

وأثنى المزينة على جهود دائرة السياحة والتسويق التجاري التي قدمت دعمها في ملف الاستضافة بالاضافة الى ترويجها للإمارة في جميع أنحاء العالم والمبادرات التسويقية المختلفة لجذب المزيد من السياح والمؤتمرات والملتقيات في جميع المجالات.

اهتمام

وقال: اهتمامنا بتنظيم هذا الحدث العلمي العالمي، تأتي ترجمة لرؤية القيادة العامة لشرطة دبي، في التواصل وتوطيد العلاقات مع مختلف المؤسسات والأجهزة الأمنية والأكاديمية والعلمية، داخل الدولة وخارجها، للاستفادة من المتغيرات والتطورات العلمية الهامة على الساحة العالمية، إلى جانب السعي الدؤوب للتواصل مع المؤسسات التعليمية المتخصصة واكتساب المزيد من الخبرات وتبادل المعارف والمعلومات العلمية.

وحضر اللقاء بطي احمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني، والملازم أول فيصل أحمد الزفين رئيس قسم إدارة السمعة في إدارة الاعلام الأمني في الادارة العامة لخدمة المجتمع.

Email