فريق الرحمة في كهرباء الشارقة ينظم زيارة لقسم الأطفال بمستشفى القاسمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة زيارة لقسم الأطفال بمستشفى القاسمي ضمن خطتها ومبادراتها المجتمعية الرامية إلى تعزيز التواصل مع كل المؤسسات المعنية بالجانب الإنساني والاجتماعي، تحقيقاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية تجاه كل فئات المجتمع وتم خلال الزيارة توزيع عدد من الهدايا على الأطفال وذلك لرفع الروح المعنوية لهم وتعزيز الانتماء والهوية.

وأكدت موزة مطر العقروبي رئيسة قسم التدريب بالهيئة وقائدة مجموعة التوعية بفريق الرحمة أن الهيئة تحرص على التفاعل مع هموم واحتياجات كافة فئات المجتمع، والمشاركة في المشاريع الخدمية ذات النفع العام للمجتمع ولأفراده وتشارك في العديد من المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تصب جميعها في مصلحة المجتمع.

وأوضحت أن الهيئة تسعى من خلال برامجها المختلفة إلى ترسيخ وتعزيز القواعد والقيم الأخلاقية لدى موظفي الهيئة كونهم جزءاً لا يتجزأ من مكونات الأسرة والمجتمع.

وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا على الأطفال وتبادل الحديث الودي مع أولياء أمورهم وشهدت تفاعلاً مع العاملين والزائرين للمستشفى.

وأشارت إلى أن الزيارة جاءت بمبادرة من أعضاء فريق الرحمة الذي يأتي ضمن الفرق المتخصصة التي وجه الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة بتشكيلها للمساهمة في التفاعل مع المجتمع والتوعية وتطوير الخدمات والمشاركة في المناسبات المختلفة والالتزام بالمسؤولية المجتمعية.

وضم الوفد الذي شارك في الزيارة موزة العقروبي وهدى النابودة وصلاح الهاجري وجلال مرسي.

وأشــادت بتعاون إدارة المستشفــى خلال الزيارة، الــذي يعتبر دليــلاً على التــزام المستشفى بالمسؤولية المجتمعية وتوفير أفضــل الخدمات والرعاية الصحية للمرضــى على أعلــى مستــوى.

Email