حسناء أول مواطنة ترى النور في اليوم السعيد

27 مولوداً أول أيام العيد في أبوظبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

مع انقضاء شهر رمضان الفضيل وظهور التباشير الأولى لعيد الفطر السعيد، كانت أقسام الولادة بمستشفيات الدولة على موعد مع استقبال مواليد جدد خرجوا إلى النور مع الإطلالة الأولى للعيد، لتصبح الفرحة مضاعفة لكل الأسر والعائلات التي استقبلت أطفالاً في الساعات الأولى من يوم عيد الفطر المبارك.

وسجلت مستشفيات وأقسام الولادة الحكومية والخاصة في أبوظبي نحو 27 مولوداً جديداً منذ الساعات الأولى من يوم أمس 28 يوليو 2014 الموافق اليوم الأول من عيد الفطر السعيد، ولد بعضهم بعد دقائق معدودة من يوم العيد وبعضهم ولد في ساعات متأخرة من يوم العيد، ليتركوا جميعاً ذكرى سعيدة لدى أسرهم بقدومهم يوم عيد الفطر المبارك. وكانت الطفلة (حسناء محمد صالح الحمادي) أول مواطنة تولد في أبوظبي في فجر العيد، وتحديداً عند الساعة الخامسة و6 دقائق، حيث استقبلت أسرتها طفلة جميلة بصحة ممتازة بوزن 3.6 كيلوغرامات.

مواليد الوافدين

وسجل مستشفى الكورنيش في أبوظبي التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) ثلاثة مواليد جدد في الساعات الأولى من يوم العيد، حيث استقبلت أسرة ألمانية مولودها كين زيمرسبيتز بعد ساعة و40 دقيقة من منتصف الليل بصحة ممتازة وبوزن 3.8 كيلوغرامات، واستقبلت أسرة فلسطينية في نفس المستشفى مولودها الجديد عند الساعة الثانية و50 دقيقة فجراً، وعبر والد الطفل عن سعادته بمولوده الجديد، داعياً الله جل وعلا أن يمنحه الصحة والسعادة وطول العمر.

فيما سجلت أقسام الولادة في مستشفيات أبوظبي الخاصة ولادات جديدة ذكوراً وإناثاً، أضفوا على بهجة العيد طابعاً خاصاً لدى أسرهم وأقاربهم.

ويعد مستشفى الكورنيش أكبر منشأة رعاية صحية للولادة وحديثي الولادة بطاقة 299 سريراً (بما فيها 64 سريراً خفيفاً نقالاً لوحدة رعاية حديثي الولادة) ويستقبل أكثر من 8 آلاف مولود وما يزيد على 120 ألف زيارة للمرضى الخارجيين سنوياً.

Email