طحنون بن محمد يستقبل أبناء القبائل والمواطنين وكبار الضباط

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 

استقبل سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية في قصره في مدينة العين عقب صلاة العيد جموع المهنئين من أبناء القبائل والمواطنين وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة في العين.

وكان قد أدى سمــــو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد النور الذي افتتح أمس ويتسع لأكثر من ثلاثة آلاف مصل ويقع في منطقة شعاب الأشخر.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه الشيخ ســلطان بن طحنون آل نهيــــان رئيس دائرة النقل ودائرة السياحة والثقافة والشيـخ هزاع بن طحنـــون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والشيخ محمد بن طحنون آل نهيان والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان.

وقد أم المصلين وخطب خطبة العيد الشيخ ناصر سعيد الشبلي الذي أكد أهمية التسامح والتراحم وصلة الارحام ودعا المسلمين إلى الاقتداء بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

وتوجه الخطيب بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى أن يغفر للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وان يمد في عمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأن يسبغ على سموه الصحة والعافية.

Email