97.7% رضا متعاملي مواصلات الإمارات

الهيئة تلقت 253 ملاحظة البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت مواصلات الإمارات في تحقيق 97.7% في نسبة رضا متعامليها خلال النصف الأول من العام الحالي، وتلقت خلالها 253 ملاحظة، وبلغ متوسط إغلاق تلك الملاحظات يومي عمل. وقال محمد علي عبيد مدير إدارة العمليات بمواصلات الإمارات لـ"البيان" إن هذه النسبة تعكس حرص المؤسسة على التعامل الأمثل مع الملاحظات والاقتراحات الواردة من المتعاملين بكافة شرائحهم وفئاتهم، وذلك بصورة دقيقة وشاملة وضمن الوقت المحدد. وأضاف إن إدارة العمليات تقوم بالتنسيق مع الإدارات والفروع ومراكز الأعمال في المؤسسة لمعالجة هذه الملاحظات والتعامل بها بشكل مناسب.

وأوضح عبيد أنه تم تنظيم 5 ورش عمل تدريبية لمدراء ومنسقي العناية بالمتعاملين في الفروع ومراكز الأعمال والإدارات في المؤسسة، حيث استهدفت الورش تعزيز معرفة الموظفين بميثاق العناية بالمتعاملين، والتدرب على تطبيق منهجية التعامل مع ملاحظات واقتراحات المتعاملين، بما في ذلك تطبيق قيود المنهجية، والتأكيد على الصلاحيات والمسؤوليات. كما تم تنفيذ 7 زيارات متابعة ميدانية لفروع النقل المدرسي ومراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات في كل من رأس الخيمة، والساحل الشرقي، وفرع الشارقة، ومركز بروفكس بمركز أبوظبي للخدمات الفنية، لتعزيز التواصل والتنسيق بين قسم العناية بالمتعاملين والفروع والمراكز. وأشار إلى أن المؤسسة توفر حزمة من قنوات التواصل معها بما في ذلك الرقم المجاني لمركز الاتصال 8006006، والبريد الإلكتروني info@et.ae..

وحسابات المؤسسة في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مراكز خدمة المتعاملين. وأكد أن هذه القنوات يتم تقييمها وتحديثها بشكل دوري ومدروس، بما يسهم في تحقيق رؤية مواصلات الإمارات نحو التميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة، وبما يلبي رغبات المتعاملين ويفوق توقعاتهم، ويوفر عليهم الوقت والجهد، ويستجيب لملاحظاتهم واقتراحاتهم بصورة فورية ومثلى. كما يتم استخدام أحدث الأنظمة التقنية للرد على استفسارات العملاء وملاحظاتهم، من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب للتعامل مع جميع المكالمات.

Email