احتفالاً بيوم زايد للعمل الإنساني وضمن مبادرة «زاد زايد»

خلف الحبتور يستضيف عدداً من طلبة مركز راشد للمعاقين

جمعة بن مكتوم وأطفال مركز راشد يسلمون خلف الحبتور هدية تذكارية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

استقبل خلف أحمد الحبتور رجل الأعمال ومؤسس مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية في مجلسه الخاص عدداً من طلبة مركز راشد للمعاقين على طعام الإفطار وذلك بالتعاون مع مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية، يأتي ذلك في إطار احتفالات المركز بيوم زايد للعمل الإنساني وضمن فعاليات مبادرة «زاد زايد» التي أطلقها المركز.

رافق الطلاب وتقدم الوفد الشيخ جمعه بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب وأحمد هاشم خوري وإقبال عبد الله خوري مؤسسا المركز ومريم عثمان المدير العام للمركز وجورج بشارة عضو مجلس الإدارة وعبد الرحمن طهبوب المستشار الإعلامي وشريف سليمان مسؤول العلاقات العامة وايمان عواد إداري أول بالمركز.

كما حضر الإفطار سلطان الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات ورئيس مجلس أمناء مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية وعبد السلام المرزوقي الأمين العام لمؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية ومي البوفلاسة مسؤول الشؤون الخيرية في المؤسسة.

الحبتور عبر عن عظيم سعادته باستقبال الطلاب واعتبره يوماً مباركاً مشيداً بإنجازات المركز وما حققه من تقدم وسمعة مرموقة، وما يقدمه من خدمات لهذه الفئة، معرباً عن تقديره لجهود السيدة مريم عثمان وإدارتها للمركز باحترافية ومهنية كبيرة، معتبراً أن ما حققه المركز من نجاح يعود في أحد عوامله لإدارتها دفة المركز باقتدار حتى وصل إلى ما وصل إليه من سمعة ومكانة.

وبعد تناول طعام الإفطار ألقى الحبتور كلمة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني أعاد فيها إلى ذاكرة الحضور مواقف المغفور لهما بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم - رحمهما الله - الخيرية والإنسانية، وما أسهما فيه من جهود لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة التي حققت مكانة عالمية نتيجة لتلك الجهود الخيرة، معرباً عن شكره لمركز راشد للمعاقين لإطلاق مبادرة «زاد زايد» ودعمه لجهوده في هذا المجال، واعتزازه بدعم المبادرة، متمنياً لها النجاح، كما وجه القائمين على مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية بضرورة التنسيق ودعم مبادرات المركز وفعالياته.

سمو الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم أعرب عن سعادته بالاحتفال في يوم زايد للعمل الإنساني، كما وجه شكره لخلف الحبتور لاستقباله طلاب المركز بحفاوة، واعتزازه بالتنسيق بين المركز والمؤسسة لما فيه خدمة طلاب المركز ودعم مبادرة «زاد زايد».

من جانب آخر قدم طلاب «راشد» بعد السلام على الحبتور هدية تذكارية له من إنتاج ورش المركز، كما قدمت عثمان درعاً تقديرية له عرفاناً بجهوده الخيرية والإنسانية.

Email