أجهزة تبرع إلكتروني لأول مرة في الفجيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت جمعية الفجيرة الخيرية أمس الأول خدمة التبرع الآلي الجديدة من خلال أجهزة تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات للجمهور يتم تطبيقها لأول مرة في الفجيرة وتتيح الفرصة للتبرع بشكل سهل ومباشر لكل المشاريع الخيرية بالإضافة إلى التيسير على الجمهور من خلال خدمات إضافية أخرى مثل دفع فواتير سالك واتصالات ودو وغيرها .

وقال محمد علي الملا نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية :إن الجمعية تهدف إلى التيسير على المتبرعين وتسهيل عملية التبرع بطريقة مبتكرة ومتطورة عن طريق خطوات بسيطة متاحة للجميع بالإضافة إلى ربط المتبرع مباشرة مع النظام المالي الإلكتروني في الجمعية .

واضاف إن ذلك يأتي في إطار توجيهات سعيد الرقباني رئيس الجمعية لتطوير وتحديث كل برامج وخدمات الجمعية وانجاز المعاملات مع المراجعين بسهولة ويسر وفق متطلبات الحكومة الذكية تمشيا مع توجهات الدولة .

واوضح أن جهاز التبرع الآلي المتاح الآن في مختلف مناطق الفجيرة في المراكز التجارية والمؤسسات الحكومية والخاصة يتيح خيارات متعددة للمتبرع ليختار مجال التبرع المطلوب بصورة سهلة ويقوم بالدفع عبر الجهاز مباشرة .

وحضر حفل تدشين المشروع الذي انطلق من كلية الفجيرة أعضاء مجلس إدارة الجمعية وعلي بن عباد مدير عام الجمعية وعدد كبير من طلبة وطالبات كلية الفجيرة وممثلو وسائل الاعلام المحلية.

Email