المنصوري: شرطة جبل علي تختص بمنطقة اقتصادية مهمة في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، خلال جولة تفتيشية في مركز شرطة جبل علي، أهمية منطقة اختصاص المركز بالنسبة لإمارة دبي من الناحية الاقتصادية والسياحية والعمرانية، حيث تعتبر المنطقة العصب الاقتصادي للإمارة، وموقع جذب للمستثمرين ورجال الأعمال والسياح، إضافة إلى المناطق الصناعية المهمة التي تشملها..

لذلك كان لابد من تطبيق البرامج الأمنية والمرورية لخفض الجريمة المقلقة وخفض الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية في منطقة الاختصاص، مثل برنامج (دير بالك) والذي يهدف إلى رصد الظواهر السلبية في منطقة الاختصاص والحد من تلك الظواهر من خلال عقد الاجتماعات وورش العمل مع موظفي الأمن العاملين في الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وأشاد اللواء المنصوري بالبرامج الأمنية التي رفعت نسبة الشعور بالأمان إلى 90% في منطقة اختصاص المركز، وأثنى على برنامج (الرصد المروري) الذي يطبقه المركز في منطقة الاختصاص، ويهدف البرنامج إلى ضبط أمن الطريق من خلال تشكيل فريق عمل يقوم بتحليل الحوادث المرورية خاصة حوادث الدهس منها.

وكان المنصوري قد استهل جولته، بحضور العقيد الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون لشؤون المراكز والمخافر، والعقيد عبدالقادر البناي، مدير المركز، ونائبه العقيد محمد ناصر آل رحمة، وعدد من الضباط.

Email