راشد الهاجري: المشاريع تحقق الرفاهية والرخاء والسعادة للمواطنين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد راشد الهاجري، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، الأهمية الكبيرة لقرارات المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، معتبراً أنها تأتي ضمن المشاريع التنموية لحكومة أبوظبي التي تعطي أولوية كبيرة لمشاريع التنمية الاجتماعية والاقتصادية الرامية إلي تحقيق الرفاهية والرخاء والسعادة للمواطنين.

وأشار إلى أن قرار إنشاء مشاريع إسكانية جديدة ودعم الرعاية الاجتماعية وإنشاء مشاريع بنية تحتية وطرق وتوسعات مطار أبوظبي وإنشاء مبنى المركز الوطني للتأهيل، كلها تؤكد التزام الحكومة بتوفير جميع مستلزمات الحياة الكريمة للمواطنين.

وبذل كل الجهود لإسعاد المواطن، وتحقيق الرفاهية له أينما كان، كما أنها تعزز استراتيجية أبوظبي 2030 التي تؤكد أن تنمية الإنسان هي هدفها الأساسي والنهائي.

وقال إن حكومة أبوظبي تؤكد دائماً وفاءها بوعودها، وتطرح بين الحين والآخر مشاريع تنموية مهمة، تأتي في إطار الخطة الخمسية للإمارة التي تم إعدادها بدقة، وستؤتي نتائجها بما يرسي الطمأنينة والسعادة والرفاهية للمواطنين، وهو الأمر الذي يحفزهم إلى المشاركة في عملية بناء الإمارة وتنميتها.

مشيراً إلى أن قرارات المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي تتميز بالتنوع الذي يصب في مصلحة المواطنين، وتؤكد للعالم أجمع أن قيادة الإمارة تسهر على تقديم الرفاهية وسبل الحياة الرغدة لمواطنيها، وها هي تعلن اهتمامها وجديتها في تلبية مطالبها بكل عزم وإصرار وقوة.

Email