الاهتمام بالرعاية الاجتماعية يعكس نهج القيادة الرشيدة لأبناء الوطن

مواطنون: قرارات حكومة أبوظبي تدعم التنمية الشاملة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قال مسؤولون ومديرو دوائر ومواطنون في أبوظبي إن قرارات المجلس التنفيذي الموقر برئاسة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تصب نحو تعزيز مسيرة التنمية الشاملة للإمارة نحو تبوئها موقعها الريادي في المنطقة والعالم بأسره بما يتسق مع رؤية أبوظبي 2030، مشيرين إلى أن اعتماد 37.3 مليار درهم مخصصات مالية لمشاريع رأسمالية في مختلف قطاعات العمل الحكومي للعام الجاري، يؤكد على النهج الراسخ لقيادتنا الرشيدة في تعزيز مسيرة النمو التقدم بمختلف قطاعات الدولة.

وأوضحوا أن إعلان المجلس الموقر عن تخصيص 26.6 مليار درهم مخصصات مالية في عدد من القطاعات للرعاية الاجتماعية، يؤكد على نهج العطاء اللا محدود من قيادة الدولة الرشيدة لأبناء الوطن، والحرص على تهيئة الحياة الكريمة الهانئة لأبناء الوطن وتوفير كافة المقومات اللازمة التي تدعم الاستقرار الأسري لهم.

كما أكدوا أن اعتماد حزمة من مشاريع الإسكان البنية التحتية والطرق، يعزز من مكانة أبوظبي على الصعيد العالمي، وتتسق مع رؤية أبوظبي 2030، في أن تكون ضمن أفضل 5 مدن على مستوى العالم، مشيرين إلى أن مثل هذه المبادرات والمشاريع الهامة توفر الحافز والدافع لأبناء الوطن للاضطلاع بدور رئيسي في المشاركة بمسيرة التنمية والنهضة التي تزخر بها الإمارة على مختلف الأصعدة.

الارتقاء بحياة المواطنين

وأكد عامر العمر سالم المنصوري رئيس مجموعة المنصوري ثري بي على أهمية قرارات المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن حكومة أبوظبي دأبت على طرح المشاريع والمبادرات الاجتماعية والسكنية المتنوعة بهدف الارتقاء بحياة المواطنين وتوفير سبل العيش الكريمة لهم وعلى رأس هذه المبادرات المشاريع السكنية المتميزة.

مشيراً إلى أن حكومة أبوظبي أعلنت في السابق عن مشاريع سكنية في عدة مناطق بالإمارة تهدف إلى إنشاء مجمعات سكنية للمواطنين.

الرفاهية

وقال سالم جمعان موظف إن القرارات الجديدة للمجلس التنفيذي بأبوظبي تأتي استكمالاً لقرارات سابقة بإنشاء العديد من المشاريع في مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والخدمية من أجل توفير المزيد من الرفاهية والاستقرار لأبناء الإمارة وخاصة على صعيد إنشاء المزيد من مشاريع الإسكان لتوفير المسكن المناسب لهم وتلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم.

وأشاد علي سالم ( موظف حكومي) بدور قيادة الدولة الرشيدة التي تضع مصلحة أبناء الوطن وتطلعاتهم وآمالهم في مستقبل واعد، على رأس أولوياتها، الذي يعود بدوره بالنفع والفائدة على أبناء الشعب، وبما يضمن بناء أسر مستقرة تنعم بالخير والرخاء في ظل التطور الذي تشهده الدولة في جميع أوجه الحياة.

وقال حمد النعيمي ( موظف حكومي) إن المشاريع الحيوية الجديدة ستسهم في توفير الرعاية المتكاملة للمواطنين، وذلك من خلال تدعيم البنية التحتية للدولة لرفع الخدمات المقدمة للمواطن، مشيراً إلى أن قيادتنا الرشيدة لا تألو جهداً في توفير مختلف أوجه العيش الرغد والكريم لأبنائها المواطنين، حيث أعطتهم جل اهتمامها وقدمت لهم مختلف أوجه الدعم الذي ساعدهم ومكنهم من التميز في مختلف ميادين العمل، بما يسهم في مواصلة مسيرة نماء الدولة.

تنمية

وأشاد عبدالله الزعابي ( موظف)، باعتماد المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أمس لحزمة من القرارات وخصوصاً المتعلقة بتطوير البنى التحتية في مدينة محمد بن زايد ومدينة الرحبة، والتي تهدف جميعها إلى خدمة المواطن وتعزز مسيرة التنمية الشاملة، معتبراً أن هذه القرارات تجسيد حقيقي لاهتمام الحكومة بالمواطن باعتباره محور التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مختلف الصعد.

وأفاد أن القرارات التي اتخذها المجلس تؤكد اهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، برفع مستوى معيشة المواطن والارتقاء بكافة الخدمات والمرافق في مختلف مناطق الإمارة سعياً نحو تحقيق مزيد من عناصر الرفاهية والرخاء للمواطنين.

وقال إن هذه المشاريع والقرارات ستسهم في تحريك عجلة الاقتصاد المحلي وستعزز من الاستقرار الأسري وتفتح أفاقاً جديداً لمستقبل واعد بإذن الله، منوهاً في الوقت نفسه بتنوع مجالات المشاريع وتنوع توزعها الجغرافي الذي يشمل مختلف مناطق إمارة أبوظبي.

إنجازات

وثمن عبدلله العامري (موظف)، حزمة القرارات والمشاريع التي اعتمدها المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن هذه المشاريع تمس في مجملها صلب مناحي الحياة الاجتماعية لسكان الإمارة، الأمر الذي سيسهم في الارتقاء بكافة الخدمات التي تقدم لهم.

وأوضح أن هذه القرارات تعكس بجلاء مدى توجهات المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي نحو الاستمرار في سياستها الرامية التي تحسن مستوى الخدمات، والنهوض بمستوى معيشة المواطن، بما يواكب الإنجازات الضخمة التي حققتها الدولة في جميع المجالات.

Email