عرض خاص لنافورة الشارقة للاحتفال بنهضة أمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في إمارة الشارقة، للاحتفاء بهذه المناسبة بعدد من العروض الفنية الرائعة من الوسائط المتعددة على مدى يومين.

وستكون نافورة الشارقة مركزاً رئيساً للفعاليات الاحتفالية لمدة يومين، وستقدم نافورة الشارقة، التي تتميز بعروضها الموسيقية الرائعة، وعروض الضوء المبهرة المزودة بأحدث تقنيات هندسة الصوت، عروضاً موسيقية ولوحات فنية راقصة، مصممة خصيصاً لتسليط الضوء على التاريخ والتراث الغني والتقاليد، والثقافة الغنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، احتفاءً باليوم الوطني.

وإضافة إلى ذلك، تقيم واجهة المجاز المائية عرضاً مذهلاً للألعاب النارية في الثاني من ديسمبر، تمجيداً لهذه المناسبة الوطنية العظيمة.

ايقونة

وقال محمد المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية: "أصبحت نافورة الشارقة إحدى الأيقونات المفضلة، والمعالم البارزة ليس في واجهة المجاز المائية فحسب، ولكن في إمارة الشارقة ككل، لذلك ارتأينا أنه ليس هناك أفضل من عرض لوحة فنية رائعة، يتناغم فيها انعكاس الضوء مع الصوت والماء لتجسد قصة صعود أمة، وما أنجزته خلال الـ42 عاماً الماضية، منذ إنشاء الاتحاد بين الإمارات السبع.

عرس

وأضاف: "في إطار احتفالاتنا باليوم الوطني، قمنا بتصميم عرض فني خاص جداً، لنشارك أهل الشارقة والإمارات العربية المتحدة فرحتهم بالاحتفال بالعرس الوطني لدولة الإمارات".

وسيُقام العرض الذي يستمر لمدة عشر دقائق، أربع مرات يومياً بدءاً من الساعة الثامنة مساءً، وذلك يومي الأحد والاثنين القادمين، إضافة إلى عرض مذهل للألعاب النارية، وستتواصل عروض نافورة الشارقة إلى ما بعد اليوم الوطني، لإمتاع زوارها في ساعات المساء.

Email