فتح التسجيل للسائقين بنظام العمولة في "تاكسي دبي"

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات، عن فتح باب التسجيل لتعيين سائقين مركبات أجرة في المؤسسة بنظام العمولة وبشكل فوري بعد اجتياز الاختبار في المبنى الرئيسي لمؤسسة تاكسي دبي الطابق الأرضي في منطقة المحيصنة رقم 4 في إطار سعيها لتزويد أسطول مركباتها.
 
وذكر مروان عثمان، مدير إدارة شؤون سائقي الأسطول بالإنابة في المؤسسة، أن مؤسسة تاكسي دبي وضعت شروطا واجب توافرها للسائقين للالتحاق بالعمل لديها منها على سبيل المثال: أن يكون لديه رخصة قيادة خفيفة سارية المفعول صادرة من الدولة، أن يكون حسن السيرة والسلوك ولديه الإلمام باللغة الإنجليزية "قراءة ومحادثة".
 
وأضاف: أنه على السائق المقدم للطلب أن تكون لديه إقامة سارية المفعول قابلة للتحويل أو تأشيرة زيارة سارية المفعول لأكثر من شهر على الأقل، وجواز سفر ساري المفعول لمدة أكثر من ستة أشهر، أن لا يقل عمره عن 21 سنة ولا يزيد على 45 سنة ميلادية، وأن يكون حسن المظهر، وأن يجتاز الفحوصات الطبية المعتمدة  لتثبيت الإقامة. ومن المهارات المطلوبة للحصول على هذه الوظيفة الالمام بجميع المواقع الجغرافية بإمارة دبي.

ودعا مدير إدارة شؤون سائقي الأسطول بالإنابة كل من تتوافر فيه الشروط التقدم لقسم توظيف السائقين في إدارة شؤون سائقي الأسطول شخصياً لإجراء المقابلة بشكل فوري وذلك في مقر المؤسسة الكائن بمنطقة المحيصنة 4 .
 

Email