مواصلات الإمارات تشارك في مؤتمر ومعرض الاتحاد العالمي بسويسرا

غادر أول من أمس وفد من مواصلات الإمارات للمشاركة في الدورة الستين لمؤتمر ومعرض الاتحاد العالمي للمواصلات العامة الذي سيقام في مدينة جنيف بسويسرا خلال الفترة من 26 30 من شهر مايو الحالي.

ويترأس وفد المؤسسة محمد أحمد يوسف مدير إدارة نظم المعلومات، يرافقه عبد الغفار محمد يوسف مدير مركز المواصلات الحكومية، وعثمان بوحسين مدير إدارة تطوير المشاريع، وعبد الله محمد حسن مساعد مدير إدارة الاتصال الحكومي.

وقال محمد يوسف تعليقاً على مشاركة المؤسسة في هذا الحدث العالمي: تحرص مواصلات الإمارات بشكل دائم على التواجد بفاعلية في جميع المؤتمرات والأحداث المحلية ذات العلاقة بتطوير خدمات قطاع النقل والمواصلات والوسائل المرتبطة بها، مشيراً إلى أن مؤتمر الاتحاد العالمي للمواصلات.

والذي يعقد كل عامين، يعتبر من أهم المؤتمرات العالمية في مجال المواصلات والنقل الجماعي، حيث سيشارك فيه 150 متحدثاً من 30 دولة بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يشارك في المعرض حوالي 252 شركة ومؤسسة، ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 12 ألف زائر من 95 دولة.

يذكر أن الدورة الستين لمؤتمر ومعرض الاتحاد العالمي للمواصلات العامة ستناقش عدداً من المحاور والقضايا المهمة في هذا قطاع النقل، من ضمنها كيفية استثمار صناعة المواصلات العامة عبر التصاميم الجديدة للحافلات، والتوجهات الحديثة في تصاميمها الداخلية، إضافة إلى الأساليب والتوجهات الجديدة لتطوير معايير صناعة المواصلات العامة، وآلية تصميم المعايير الخاصة لشركات النقل.

كما تستعرض أوراق العمل التي ستطرح في جلسات المؤتمر كيفية بناء هوية عالية الجودة لمؤسسات النقل، ووضع الخطط والاستراتيجيات الرئيسية لقضايا وسياسات النقل، ودور تكنولوجيا المعلومات في عملية النقل من خلال الأنظمة التشغيلية المتصلة بشبكات النقل، إضافة إلى التنقل في سوق صناعة السيارات والحافلات والقطارات واستراتيجية الجودة في التصميم والأمن الحضري.

 

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر