مواصلات الإمارات تشارك في مؤتمر ومعرض الاتحاد العالمي بسويسرا

غادر أول من أمس وفد من مواصلات الإمارات للمشاركة في الدورة الستين لمؤتمر ومعرض الاتحاد العالمي للمواصلات العامة الذي سيقام في مدينة جنيف بسويسرا خلال الفترة من 26 30 من شهر مايو الحالي.

ويترأس وفد المؤسسة محمد أحمد يوسف مدير إدارة نظم المعلومات، يرافقه عبد الغفار محمد يوسف مدير مركز المواصلات الحكومية، وعثمان بوحسين مدير إدارة تطوير المشاريع، وعبد الله محمد حسن مساعد مدير إدارة الاتصال الحكومي.

وقال محمد يوسف تعليقاً على مشاركة المؤسسة في هذا الحدث العالمي: تحرص مواصلات الإمارات بشكل دائم على التواجد بفاعلية في جميع المؤتمرات والأحداث المحلية ذات العلاقة بتطوير خدمات قطاع النقل والمواصلات والوسائل المرتبطة بها، مشيراً إلى أن مؤتمر الاتحاد العالمي للمواصلات.

والذي يعقد كل عامين، يعتبر من أهم المؤتمرات العالمية في مجال المواصلات والنقل الجماعي، حيث سيشارك فيه 150 متحدثاً من 30 دولة بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يشارك في المعرض حوالي 252 شركة ومؤسسة، ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 12 ألف زائر من 95 دولة.

يذكر أن الدورة الستين لمؤتمر ومعرض الاتحاد العالمي للمواصلات العامة ستناقش عدداً من المحاور والقضايا المهمة في هذا قطاع النقل، من ضمنها كيفية استثمار صناعة المواصلات العامة عبر التصاميم الجديدة للحافلات، والتوجهات الحديثة في تصاميمها الداخلية، إضافة إلى الأساليب والتوجهات الجديدة لتطوير معايير صناعة المواصلات العامة، وآلية تصميم المعايير الخاصة لشركات النقل.

كما تستعرض أوراق العمل التي ستطرح في جلسات المؤتمر كيفية بناء هوية عالية الجودة لمؤسسات النقل، ووضع الخطط والاستراتيجيات الرئيسية لقضايا وسياسات النقل، ودور تكنولوجيا المعلومات في عملية النقل من خلال الأنظمة التشغيلية المتصلة بشبكات النقل، إضافة إلى التنقل في سوق صناعة السيارات والحافلات والقطارات واستراتيجية الجودة في التصميم والأمن الحضري.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.