تكريم 111 موظفاً في ملتقى التميز السنوي لمواصلات الإمارات

 

كرم معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، 111 فائزاً في جائزة مواصلات الإمارات للتميز ضمن ملتقى التميز السنوي لعام 2013، حيث تضمن التكريم الجهات الخارجية المتعاونة، وأصحاب الإنجازات من الأفراد وفرق العمل في المؤسسة.

وأكد معاليه أن سيادة ثقافة التميز والإبداع، في مؤسسات المجتمع وفئاته وأفراده، هي مفتاح النجاح المنشود، للوصول إلى الطليعة والمقدمة، التي تصبو إليها رؤية الإمارات 2021.

وأشاد معاليه ببيئة العمل المثالية في مواصلات الإمارات، والتي تبرز فيها مفاهيم التميز وممارسات الإبداع، وتتعامل مع شركائها ومتعامليها بروح الريادة والمنافسة، مؤكداً على أن نهج التميز والإبداع هو الطريق الصحيح لرد الجميل إلى حكومة الإمارات التي بذلت الغالي والنفيس لخدمتنا ودعمنا للوصول إلى حكومة المستقبل، وبقيادة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

حضور

حضر الملتقى الذي نظم في قاعة الأميرة بفندق جراند حياة دبي، كل من سعيد محمد الشارد نائب رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومروان الصوالح الوكيل المساعدة للخدمات المساندة بوزارة التربية والتعليم عضو مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومحمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، والمقدم مبارك عوض محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي، وعدد من ممثلي الجهات الخارجية الفائزة، وجميع مدراء الإدارات والفروع ومراكز الأعمال ولفيف من موظفي وموظفات المؤسسة.

وأشاد القطامي خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالإنجازات المتنوعة التي حققتها مواصلات الإمارات في مضامير مختلفة، وميادين متعددة، ابتداء من التميز المؤسسي والإبداع والابتكار مروراً بجودة الخدمات والسلامة المهنية والتواصل مع المتعاملين، وانتهاء بالنقل المستدام ومبادرات المسؤولية المجتمعية تجاه البيئة والتنمية والموظفين، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات لم تكن تتحقق لولا تميز الموظفين وفرق العمل في المؤسسة، وحرصهم على الإنجاز والإبداع والعطاء.

وأوضح معاليه أن المؤسسة تسعى إلى توسيع مساحة التميز لتشمل الجهات الخارجية التي تتميز وتبدع في تعاونها مع مواصلات الإمارات، فتحرص بشكل مستمر إلى إتاحة وإدامة قنوات التواصل والحوار معهم، وتعمل معهم كفريق واحد لطرح الأفكار وإطلاق أفضل المبادرات والممارسات، بما يسهم في النهاية في تقديم خدمات حكومية رائدة ومتميزة.

من ناحيته، توجه محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بالشكر الجزيل إلى معالي حميد محمد القطامي لتفضله برعاية وحضور الحفل، وتكريم الموظفين والجهات الخارجية من أصحاب التميز والإبداع، معتبراً التكريم هو من أهم وسائل التحفيز نحو مزيد من الإنجاز والإنتاج، لأن في ذلك نسبة النجاح لأهله وتثميناً للأداء، كما أنه يسهم في خلق بيئة تنافسية إيجابية، تراعي متطلبات شركاء وعملاء مواصلات الإمارات، وتدرك متطلبات سوق صناعة المواصلات والخدمات الفنية، وتضع في اعتبارها التنوع والثراء الحاصل في هذا القطاع الاستثماري المتنامي.

فئات

ضمن الجهات الخارجية المتميزة، فازت كل من وزارة التربية والتعليم والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة أدنوك للتوزيع وجاسكو ومؤسسة جمعة الماجد ومنطقة الشارقة التعليمية ومدرسة محمد بن خليفة للتعليم الأساسي في العين، ومجموعة من الطلبة. كما تضمن تكريم الفئات الداخلية الفائزة كلاً من الفئات الرئيسية والفرعية وفئات نتائج الأعمال المتميزة، وفرق العمل، وفئات التميز الوظيفي، والتكريم الخاص، وفئات الإبداع، وجائزة الأم المثالية، وفئة التفوق الدراسية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • مراسم استقبال رسمية لمحمد بن زايد في نيودلهي

    جرت لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم مراسم استقبال رسمية بمناسبة زيارته الحالية للهند على رأس وفد رفيع المستوى.

  • رئيس الدولة يعتمد التـشكيل الوزاري الجديد

    اعتمد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية، وأعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • التشكيل الوزاري.. عبور إلى المستقبل

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن التشكيل الوزاري الجديد هو مرحلة جديدة عنوانها المستقبل، والشباب، والسعادة وتطوير التعليم والتعامل مع التغير المناخي لحماية بيئتنا..

  • 6 تشكيلات وتعديل وزاري في حكومات تــرأسها محمد بن راشد

    شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها 12 تشكيلاً و6 تعديلات وزارية، من بينها 6 تشكيلات وتعديل وزاري اعتمدها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله..

  • منال بنت محمد: فخورة بتمثيل المرأة الإماراتية 27.5 % من مجلس الوزراء

    باركت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية الثانية عشرة الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله..

  • شباب الوطن: متفائلون بالحكومة الجديدة لقيادتنا إلى مستقبل مشرق

    وسط مزيج من مشاعر الفخر والسعادة والأمل والطموح، أعرب شباب الوطن عن تطلعهم أن يقود التشكيل الوزاري الجديد للحكومة، لمسيرة مستقبل مشرق للوطن عنوانه الريادة والتميز في شتى المجالات..

  • نورة الكعبي مهام متعددة وإنجازات

    شغلت معالي نورة الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، منصب الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي وtwofour54، وتشغل عضوية المجلس الوطني الاتحادي لدولة الامارات العربية المتحدة وعضوية لجنة التنمية الاقتصادية إحدى لجان المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

  • عهود الرومي تنفيذ رؤية 2021

    تشغل معالي عهود الرومي وزيرة دولة للسعادة، حاليا منصب المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء، حيث تشرف على تنسيق وتنفيذ رؤية الإمارات 2021 والأجندة الوطنية واستراتيجية حكومة الإمارات والاستراتيجية الوطنية للابتكار، والقمة الحكومية..

  • التشكيل الوزاري الجديد.. مسؤوليات كبرى لمـواجهة استحقاقات المستقبل

    أكد وزراء أن الثقة الغالية للقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • راشد بن حميد:خطوة جديدة لمواصلة مسيرة التنمية والتطوير

    أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عن فخره واعتزازه بالتشكيل الجديد لحكومة المستقبل التي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • حميد بن ديماس:حكومة تلبي متطلبات المستقبل وتعزز الكفاءة

    قال حميد راشد بن ديماس السويدي، وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون العمل، إن التشكيل الجديد لمجلس الوزراء والتغييرات الهيكلية التي أجراها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • جميلة المهيري خبرة تربوية

    تمتلك معالي جميلة المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، خبرة طويلة تصل إلى عشرين سنة في مجال الإدارة التربوية والتعليم، وعملت على تطوير جهاز رقابة مدرسية متميز لمدارس إمارة دبي..

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.