تكريم 111 موظفاً في ملتقى التميز السنوي لمواصلات الإمارات

 

كرم معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، 111 فائزاً في جائزة مواصلات الإمارات للتميز ضمن ملتقى التميز السنوي لعام 2013، حيث تضمن التكريم الجهات الخارجية المتعاونة، وأصحاب الإنجازات من الأفراد وفرق العمل في المؤسسة.

وأكد معاليه أن سيادة ثقافة التميز والإبداع، في مؤسسات المجتمع وفئاته وأفراده، هي مفتاح النجاح المنشود، للوصول إلى الطليعة والمقدمة، التي تصبو إليها رؤية الإمارات 2021.

وأشاد معاليه ببيئة العمل المثالية في مواصلات الإمارات، والتي تبرز فيها مفاهيم التميز وممارسات الإبداع، وتتعامل مع شركائها ومتعامليها بروح الريادة والمنافسة، مؤكداً على أن نهج التميز والإبداع هو الطريق الصحيح لرد الجميل إلى حكومة الإمارات التي بذلت الغالي والنفيس لخدمتنا ودعمنا للوصول إلى حكومة المستقبل، وبقيادة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

حضور

حضر الملتقى الذي نظم في قاعة الأميرة بفندق جراند حياة دبي، كل من سعيد محمد الشارد نائب رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومروان الصوالح الوكيل المساعدة للخدمات المساندة بوزارة التربية والتعليم عضو مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومحمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، والمقدم مبارك عوض محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي، وعدد من ممثلي الجهات الخارجية الفائزة، وجميع مدراء الإدارات والفروع ومراكز الأعمال ولفيف من موظفي وموظفات المؤسسة.

وأشاد القطامي خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالإنجازات المتنوعة التي حققتها مواصلات الإمارات في مضامير مختلفة، وميادين متعددة، ابتداء من التميز المؤسسي والإبداع والابتكار مروراً بجودة الخدمات والسلامة المهنية والتواصل مع المتعاملين، وانتهاء بالنقل المستدام ومبادرات المسؤولية المجتمعية تجاه البيئة والتنمية والموظفين، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات لم تكن تتحقق لولا تميز الموظفين وفرق العمل في المؤسسة، وحرصهم على الإنجاز والإبداع والعطاء.

وأوضح معاليه أن المؤسسة تسعى إلى توسيع مساحة التميز لتشمل الجهات الخارجية التي تتميز وتبدع في تعاونها مع مواصلات الإمارات، فتحرص بشكل مستمر إلى إتاحة وإدامة قنوات التواصل والحوار معهم، وتعمل معهم كفريق واحد لطرح الأفكار وإطلاق أفضل المبادرات والممارسات، بما يسهم في النهاية في تقديم خدمات حكومية رائدة ومتميزة.

من ناحيته، توجه محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بالشكر الجزيل إلى معالي حميد محمد القطامي لتفضله برعاية وحضور الحفل، وتكريم الموظفين والجهات الخارجية من أصحاب التميز والإبداع، معتبراً التكريم هو من أهم وسائل التحفيز نحو مزيد من الإنجاز والإنتاج، لأن في ذلك نسبة النجاح لأهله وتثميناً للأداء، كما أنه يسهم في خلق بيئة تنافسية إيجابية، تراعي متطلبات شركاء وعملاء مواصلات الإمارات، وتدرك متطلبات سوق صناعة المواصلات والخدمات الفنية، وتضع في اعتبارها التنوع والثراء الحاصل في هذا القطاع الاستثماري المتنامي.

فئات

ضمن الجهات الخارجية المتميزة، فازت كل من وزارة التربية والتعليم والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة أدنوك للتوزيع وجاسكو ومؤسسة جمعة الماجد ومنطقة الشارقة التعليمية ومدرسة محمد بن خليفة للتعليم الأساسي في العين، ومجموعة من الطلبة. كما تضمن تكريم الفئات الداخلية الفائزة كلاً من الفئات الرئيسية والفرعية وفئات نتائج الأعمال المتميزة، وفرق العمل، وفئات التميز الوظيفي، والتكريم الخاص، وفئات الإبداع، وجائزة الأم المثالية، وفئة التفوق الدراسية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • المعلا يشيد بدور المجالس الرمضانية في دعم الترابط المجتمعي

    أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالمجالس الرمضانية في الدولة عامة وأم القيوين خاصة؛ لما لها من دور في دعم الترابط والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع واستعراض موضوعات وقضايا تهم الوطن والمواطن.

  • مجلس حقوق الإنسان يعتمد قراراً قدمته الإمارات بالمساواة في تمتع كل فتاة بالتعليم

    اعتمد مجلس حقوق الإنسان أمس بالإجماع، القرار المقدم من دولة الإمارات والخاص بالمساواة في تمتع كل فتاة بالحق في التعليم، وذلك بحسب تغريدات على الحساب الرسمي للبعثة الإماراتية في جنيف عبر «تويتر»..

  • مؤسسات الدولة تستعد للعيد بدوريات أمنية وفرق تفتيش وجاهزية المقاصب والمصليات

    أنهت مؤسسات الدولة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد بتجهيز المصليات والمقاصب، إلى جانب تكثيف الإجراءات الرقابية على المنشآت والمحال التجارية لضمان التزامها بالممارسات الآمنة والمعايير الصحية السليمة في عملها.

  • انطلاق ملتقى زايد الإنساني العالمي في الخرطوم

    انطلقت فعاليات ملتقى زايد الإنساني العالمي في دورته الـ14 في الخرطوم، الذي عقد تزامناً مع المهام الإنسانية التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية لبعثة زايد العطاء بحضور نخبة من رواد العمل التطوعي من العديد من المؤسسات السودانية التطوعية..

  • عهود الرومي: الجود أصله وبدايته زايد

    قالت معالي عهود الرومي وزيرة الدولة للسعادة إن تجربة العطاء في رمضان أكدت لنا أن فرحة العطاء تفوق فرحة الأخذ، ومساعدة الآخرين في أن يكونوا سعداء ستسعدك أنت أيضاً.

  • الإمارات تتحرى هلال شوال بعد غدٍ

    أصدر معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل قراراً بتشكيل لجنة تحري رؤية هلال شهر شوال بعد غدٍ الاثنين 29 من رمضان 1437 هجرية الموافق 4 يوليو 2016 على أن تجتمع بعد صلاة المغرب بدائرة القضاء في أبوظبي.

  • 12 دورية لتنظيم الحركة المرورية في أم القيوين

    وضعت إدارة المرور والدوريات بشرطة أم القيوين خطة عمل لتنظيم حركة السير والمرور خلال عطلة العيد في جميع المناطق والطرق الخارجية والداخلية وأمام المساجد من خلال تواجد 12 دورية مرورية على مدار الساعة.

  • 4 آلاف رحلة بالحافلات العامة في أبوظبي يومياً

    تعتزم دائرة الشؤون البلدية والنقل ممثلة في مكتب النقل بالحافلات العامة في أبوظبي، تنفيذ نحو 4 آلاف رحلة يومية خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

  • 98 سيارة و708 مسعفين في دبي

    قررت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف استمرار العمل للمناوبين والمسعفين والسائقين على مدار الساعة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ووضعت 98 سيارة إسعاف، و708 مسعفين في حالة تأهب على مدار الـ24 ساعة طوال إجازة العيد..

  • المواقف مجانية في عجمان

    أعلنت إدارة الطرق والبنية التحتية بقطاع الشؤون الهندسية بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان عن مجانية المواقف مسبقة الدفع بدءاً من صباح غدٍ وحتى يوم الجمعة الثامن من شهر يوليو الحالي بمناسبة عيد الفطر السعيد.

  • «الداخلية» تدعو للإبلاغ عن حالات الإساءة للأطفال

    دعا مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل ضمن استعداداته لعيد الفطر السعيد، جميع أفراد المجتمع إلى التواصل مع الشرطة للإبلاغ عن أية حالة إساءة معاملة للأطفال يشتبه فيها، عبر الخط الساخن الاتحادي 116111 ..

  • بلدية دبي تحذر من الذبح خارج المقاصب

    أنهت بلدية دبي ممثلة في قسم المقاصب، استعداداتها لاستقبال ذبائح عيد الفطر السعيد، إذ أعدت خطة لتجهيز المعدات وصيانتها في صالات الذبح، إضافة إلى مضاعفة الأطباء المراقبين، داعية الجمهور إلى الالتزام بالذبح الآمن والسليم..

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon