تكريم 111 موظفاً في ملتقى التميز السنوي لمواصلات الإمارات

 

كرم معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، 111 فائزاً في جائزة مواصلات الإمارات للتميز ضمن ملتقى التميز السنوي لعام 2013، حيث تضمن التكريم الجهات الخارجية المتعاونة، وأصحاب الإنجازات من الأفراد وفرق العمل في المؤسسة.

وأكد معاليه أن سيادة ثقافة التميز والإبداع، في مؤسسات المجتمع وفئاته وأفراده، هي مفتاح النجاح المنشود، للوصول إلى الطليعة والمقدمة، التي تصبو إليها رؤية الإمارات 2021.

وأشاد معاليه ببيئة العمل المثالية في مواصلات الإمارات، والتي تبرز فيها مفاهيم التميز وممارسات الإبداع، وتتعامل مع شركائها ومتعامليها بروح الريادة والمنافسة، مؤكداً على أن نهج التميز والإبداع هو الطريق الصحيح لرد الجميل إلى حكومة الإمارات التي بذلت الغالي والنفيس لخدمتنا ودعمنا للوصول إلى حكومة المستقبل، وبقيادة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

حضور

حضر الملتقى الذي نظم في قاعة الأميرة بفندق جراند حياة دبي، كل من سعيد محمد الشارد نائب رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومروان الصوالح الوكيل المساعدة للخدمات المساندة بوزارة التربية والتعليم عضو مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومحمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، والمقدم مبارك عوض محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي، وعدد من ممثلي الجهات الخارجية الفائزة، وجميع مدراء الإدارات والفروع ومراكز الأعمال ولفيف من موظفي وموظفات المؤسسة.

وأشاد القطامي خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالإنجازات المتنوعة التي حققتها مواصلات الإمارات في مضامير مختلفة، وميادين متعددة، ابتداء من التميز المؤسسي والإبداع والابتكار مروراً بجودة الخدمات والسلامة المهنية والتواصل مع المتعاملين، وانتهاء بالنقل المستدام ومبادرات المسؤولية المجتمعية تجاه البيئة والتنمية والموظفين، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات لم تكن تتحقق لولا تميز الموظفين وفرق العمل في المؤسسة، وحرصهم على الإنجاز والإبداع والعطاء.

وأوضح معاليه أن المؤسسة تسعى إلى توسيع مساحة التميز لتشمل الجهات الخارجية التي تتميز وتبدع في تعاونها مع مواصلات الإمارات، فتحرص بشكل مستمر إلى إتاحة وإدامة قنوات التواصل والحوار معهم، وتعمل معهم كفريق واحد لطرح الأفكار وإطلاق أفضل المبادرات والممارسات، بما يسهم في النهاية في تقديم خدمات حكومية رائدة ومتميزة.

من ناحيته، توجه محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بالشكر الجزيل إلى معالي حميد محمد القطامي لتفضله برعاية وحضور الحفل، وتكريم الموظفين والجهات الخارجية من أصحاب التميز والإبداع، معتبراً التكريم هو من أهم وسائل التحفيز نحو مزيد من الإنجاز والإنتاج، لأن في ذلك نسبة النجاح لأهله وتثميناً للأداء، كما أنه يسهم في خلق بيئة تنافسية إيجابية، تراعي متطلبات شركاء وعملاء مواصلات الإمارات، وتدرك متطلبات سوق صناعة المواصلات والخدمات الفنية، وتضع في اعتبارها التنوع والثراء الحاصل في هذا القطاع الاستثماري المتنامي.

فئات

ضمن الجهات الخارجية المتميزة، فازت كل من وزارة التربية والتعليم والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة أدنوك للتوزيع وجاسكو ومؤسسة جمعة الماجد ومنطقة الشارقة التعليمية ومدرسة محمد بن خليفة للتعليم الأساسي في العين، ومجموعة من الطلبة. كما تضمن تكريم الفئات الداخلية الفائزة كلاً من الفئات الرئيسية والفرعية وفئات نتائج الأعمال المتميزة، وفرق العمل، وفئات التميز الوظيفي، والتكريم الخاص، وفئات الإبداع، وجائزة الأم المثالية، وفئة التفوق الدراسية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • محمد بن راشد يلتقي رئيس وزراء مونتينغرو

    التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله" في مقر إقامته في مونتينغرو "الجبل الأسود" اليوم دولة السيد ميلودوكانوفيتش رئيس وزراء مونتينغرو.

  • جائزة "تقدير" ترسي معايير رائدة في مجال رعاية العمال

    تعتبر "جائزة تقدير"؛ التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في أكتوبر الماضي الأولى من نوعها في العالم التي ترتكز على نظام النقاط لمكافأة الشركات على تميزها في ممارسات رفاهية العمال.

  • «الداخلية» تخصص جائزة لأفضل نزيل مبتكر في المؤسسات العقابية والإصلاحية

    خصصت وزارة الداخلية جائزة لأفضل نزيل مبتكر في المؤسسات العقابية والإصلاحية لتمكين النزلاء من تقديم الأفكار والإبداع على نحو يسهم في دمجهم بالمجتمع.

  • تعيين 876 معلما بمدارس أبوظبي للعام الدراسي 2016/2017

    أعلن مجلس أبوظبي للتعليم تعيين 876 معلما جديدا لشغل وظائف في الهيئات التدريسية والفنية للعام الدراسي الجديد 2016/2017 من مواطني الدولة والوافدين العرب والوافدين الأجانب في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة "منزلنا آمن في الصيف"

    تستعد القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة متمثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة لتدشين حملة توعية تحت شعار " منزلنا آمن في الصيف "

  • محمد بن زايد يشكّل لجنة «آيدكس»

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتشكيل لجنة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017 برئاسة اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي، واللواء الركن إسحاق صالح محمد البلوشي نائباً للرئيس.

  • سلطان بن زايد يهنئ قابوس بذكرى يوم النهضة

    بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم النهضة المباركة لبلاده.

  • سعيد بن طحنون يحضر أفراح الجابري والكعبي

    حضر الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقــــامه عبدالله محمد عبدالله الجابري بمناسبة زفاف نجـــله خالد إلى كريمة عبيد بن هاشل عبد الله الكعبي.

  • حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير إندونيسيا

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، حسين بجيس سفير الجمهورية الإندونيسية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل طلبة برنامج «ابن الدار»

    استقبل مركز جامع الشيخ زايد الكبير الأحد الماضي دفعة جديدة من طلاب وطالبات الجامعات والخريجين المواطنين المنتسبين لبرنامج «ابن الدار».

  • مهرجان ليوا للرطب سياحة تراثية تظللها أشجار النخيل

    قالت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب 2016 لـ«البيان» إن المهرجان أسهم في رفع نسبة إشغالات الفنادق في مدينة ليوا ومدينة زايد بنسبة تخطت حاجز الـ90%، مرجعةً السبب إلى النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية..

  • «دبي للمستقبل»: تحدٍّ عالمي لـ7 قطاعات ابتكار رئيسية

    أكد معالي محمد عبدالله القرقاوي، نائب رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للمستقبل أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل..

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon