تكريم 111 موظفاً في ملتقى التميز السنوي لمواصلات الإمارات

 

كرم معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، 111 فائزاً في جائزة مواصلات الإمارات للتميز ضمن ملتقى التميز السنوي لعام 2013، حيث تضمن التكريم الجهات الخارجية المتعاونة، وأصحاب الإنجازات من الأفراد وفرق العمل في المؤسسة.

وأكد معاليه أن سيادة ثقافة التميز والإبداع، في مؤسسات المجتمع وفئاته وأفراده، هي مفتاح النجاح المنشود، للوصول إلى الطليعة والمقدمة، التي تصبو إليها رؤية الإمارات 2021.

وأشاد معاليه ببيئة العمل المثالية في مواصلات الإمارات، والتي تبرز فيها مفاهيم التميز وممارسات الإبداع، وتتعامل مع شركائها ومتعامليها بروح الريادة والمنافسة، مؤكداً على أن نهج التميز والإبداع هو الطريق الصحيح لرد الجميل إلى حكومة الإمارات التي بذلت الغالي والنفيس لخدمتنا ودعمنا للوصول إلى حكومة المستقبل، وبقيادة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

حضور

حضر الملتقى الذي نظم في قاعة الأميرة بفندق جراند حياة دبي، كل من سعيد محمد الشارد نائب رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومروان الصوالح الوكيل المساعدة للخدمات المساندة بوزارة التربية والتعليم عضو مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومحمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، والمقدم مبارك عوض محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي، وعدد من ممثلي الجهات الخارجية الفائزة، وجميع مدراء الإدارات والفروع ومراكز الأعمال ولفيف من موظفي وموظفات المؤسسة.

وأشاد القطامي خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالإنجازات المتنوعة التي حققتها مواصلات الإمارات في مضامير مختلفة، وميادين متعددة، ابتداء من التميز المؤسسي والإبداع والابتكار مروراً بجودة الخدمات والسلامة المهنية والتواصل مع المتعاملين، وانتهاء بالنقل المستدام ومبادرات المسؤولية المجتمعية تجاه البيئة والتنمية والموظفين، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات لم تكن تتحقق لولا تميز الموظفين وفرق العمل في المؤسسة، وحرصهم على الإنجاز والإبداع والعطاء.

وأوضح معاليه أن المؤسسة تسعى إلى توسيع مساحة التميز لتشمل الجهات الخارجية التي تتميز وتبدع في تعاونها مع مواصلات الإمارات، فتحرص بشكل مستمر إلى إتاحة وإدامة قنوات التواصل والحوار معهم، وتعمل معهم كفريق واحد لطرح الأفكار وإطلاق أفضل المبادرات والممارسات، بما يسهم في النهاية في تقديم خدمات حكومية رائدة ومتميزة.

من ناحيته، توجه محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بالشكر الجزيل إلى معالي حميد محمد القطامي لتفضله برعاية وحضور الحفل، وتكريم الموظفين والجهات الخارجية من أصحاب التميز والإبداع، معتبراً التكريم هو من أهم وسائل التحفيز نحو مزيد من الإنجاز والإنتاج، لأن في ذلك نسبة النجاح لأهله وتثميناً للأداء، كما أنه يسهم في خلق بيئة تنافسية إيجابية، تراعي متطلبات شركاء وعملاء مواصلات الإمارات، وتدرك متطلبات سوق صناعة المواصلات والخدمات الفنية، وتضع في اعتبارها التنوع والثراء الحاصل في هذا القطاع الاستثماري المتنامي.

فئات

ضمن الجهات الخارجية المتميزة، فازت كل من وزارة التربية والتعليم والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة أدنوك للتوزيع وجاسكو ومؤسسة جمعة الماجد ومنطقة الشارقة التعليمية ومدرسة محمد بن خليفة للتعليم الأساسي في العين، ومجموعة من الطلبة. كما تضمن تكريم الفئات الداخلية الفائزة كلاً من الفئات الرئيسية والفرعية وفئات نتائج الأعمال المتميزة، وفرق العمل، وفئات التميز الوظيفي، والتكريم الخاص، وفئات الإبداع، وجائزة الأم المثالية، وفئة التفوق الدراسية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «كيف تصنع مليوناً؟».. خبرة حياة

      قد يصعب على كثيرين تقبل فكرة صناعة فيلم روائي ضخم بميزانية تبلغ صفراً، ولكن هذا ما أكده رجل الأعمال والمليونير

  • أغرب 10 أسئلة للحصول على وظيفة

    رصدت صحيفة «الإيكونيميست تايم» أغرب 10 أسئلة تم طرحها خلال العام الماضي في مقابلات عمل للحصول على وظائف بالشركات العالمية، وجاءت أغرب الأسئلة من نصيب شركات البرمجة والإلكترونيات. والملاحظ أن الأسئلة المقدمة ورغم غرابتها فإن جميعها تقريباً تختبر معدلات الذكاء ومدى القدرة على التصرف في الظروف الصعبة وهي عناصر ترتبط بجميع الوظائف المهنية.

  • طائرة ركاب بشاشة افتراضية وبلا نوافذ خلال 5 أعوام

    ستذهب الأيام التي يلوي فيها الراكب عنقه للنظر عبر نافذة الطائرة لرؤية الأرض عبر النوافذ الصغيرة للطائرة إلى غير رجعة

  • بالصور..أغرب فندق بالعالم موجود في مصر: لا كهرباء ولا هواتف

    قد يفاجأ المرء إذا توجه لفندق ما، ليعلم أنه بلا كهرباء، ويُمنع فيه استخدام الهاتف النقال، لكن ذلك ليس خيالا، بل هو أمر يطبق في أحد أغرب الفنادق في العالم الموجود في مصر، ويحمل اسم «أدرير أميلال» Adrère Amellal.

  • لمحات مجهولة عن كوكب الشرق

    (الصفحة وثائقية)   في عام 1953 سافر الكاتب الصحافي الراحل مصطفى أمين وكوكب الشرق أم كلثوم إلى واشنطن، وهناك دعاها مصطفى

اشترك الكترونيا