تقدم

«دبي للمعرفة» و«دبي الأكاديمية» تحققان نمواً قياسياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت كل من قرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية تحقيقهما نمواً إجمالياً بمعدل 24% في العام 2013، وذلك مع التحاق 80 مؤسسة جديدة متخصصة في الموارد البشرية والتعليم إليهما على امتداد العام 2012، وذلك بالمقارنة مع 61 مؤسسة في العام 2011.

وبذلك، يصل إجمالي عدد المؤسسات في قرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية إلى 564. وشهدت قرية دبي للمعرفة انضمام عدد من مزودي الخدمات التعليمية والاستشاريين الجدد، بما في ذلك كارمايكل فيشر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتوظيف، وشركة أنتال الدولية للتوظيف، وكلية واشنطن للبروتوكول، الكلية المتخصصة في البروتوكول والآداب المتبعة في المعاملات التجارية، وجمعية إدارة الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي أكبر جمعية عالمية للموارد البشرية.

شهد المجمع التعليمي لتيكوم للاستثمارات توسعات ملحوظة خلال العام المنصرم. حيث قامت جامعة ولونغونغ في دبي وجامعة ميدلسكس من توسعة وجودهما في دبي بشكل كبير. وذلك نظراً لتزايد عدد الطلاب، ولما تتميز به خدمات المجمع التعليمي من جودة عالية، وما يقدمه المجمع من دعم لشركاء الأعمال. وتعتبر معدلات النمو التي استطاعت كل من قرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية تحقيقهما خير شهادة على قدرتهما على مواصلة جذب المؤسسات الرائدة، فيما توطدان مواقعهما كمراكز للتميز في الموارد البشرية والتعليم العالي.

وقال الدكتور أيوب كاظم، المدير العام للمجمع التعليمي في تيكوم للاستثمارات، والذي يضم قرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية: "يعد المجمع العلمي مقراً لنخبة من أفضل المؤسسات التعليمية في العالم. ويسرنا أن نرحب بشركائنا الجدد، في الوقت الذي نواصل فيه دعم تطوير اقتصاد متنوع وقائم على المعرفة".

 

 

Email