100 شاب من مختلف إمارات الدولة يشاركون في العرس

العرسان : زواجنا مع أعراس آل نهيان فرحتان وذكرى تحكى للأبناء والأحفاد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب العرسان المشاركون في العرس الجماعي، عن سعادتهم وفرحتهم، وبأنهم محظوظون لاختيارهم ليشاركوا أعراس آل نهيان الكرام فرحتهم، لتكون فرحتهم فرحتين، لزواجهم وتأسيس أسر مواطنة مستقرة ومتماسكة، في ظل القيادة الرشيدة، تنعم بحياة سعيدة هانئة، وتعيش في رخاء ورفاهية، والفرحة الثانية، إقامة عرسهم مع أعراس آل نهيان، لذا فإن عرسهم سيبقى ذكرى جميلة وخالدة على مر السنوات، وسيذكرونها لأبنائهم وأحفادهم.

وأضافوا أن هذه المكرمة الغالية ليست غريبة على أصحاب السمو الشيوخ الذين يبذلون الجهد، ويسهرون على رعاية أبناء الوطن، ولا يبخلون بأي شيء على المواطنين من أجل إدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.

وفي هذه المناسبة، نتقدم بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، داعين الله أن يديم على سموهما، وعلى آل نهيان الأفراح، ونعاهدهم أن نكون أبناء مخلصين للقيادة الرشيدة والوطن الغالي.

الولاء للقيادة

وأعرب أحمد راشد حميد عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، ولكل من ساهم في تنظيم هذا العرس الجماعي، مؤكداً أن كل يوم يمر على أبناء الإمارات يزداد حبهم وولاؤهم لقيادتهم الرشيدة، بعد ما قدمته للوطن وللمواطنين لإدخال البهجة والسعادة في قلوب كل مواطن.

وقال سعيد اليماحي، أتقدم بالشكر الجزيل إلى شيوخنا الكرام على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في العرس الجماعي، حيث تعد الأعراس الجماعية من السمات المميزة لدولتنا الفتية، وتخفف الأعباء المالية عن كاهل الشباب، وهم في بداية حياتهم الأسرية.

تلاحم

وقال سعيد المنصوري، إن الأعراس الجماعية تعبر عن مدى التلاحم بين القيادة وأبناء الوطن، والعلاقة المتميزة التي تربط بينهم، ونشعر في هذه المناسبة بمدى حرص القيادة الرشيدة وشيوخنا الكرام على تلمس احتياجات أبنائهم المواطنين، والحرص على تحقيقها توفير كافة سبل العيش الكريم لهم.

فرحتان

وقال حمد بطي خميس الشامسي، إن فرحته اليوم فرحتان، الأولى بمناسبة زواجه، والثانية هو مشاركة شيوخ الإمارات للعرسان في هذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهم طول العمر والصحة والعافية، ليبقوا ذخراً وحصناً منيعاً للوطن الغالي وأبنائه.

عرفان وامتنان

وأوضح فيصل راشد اليماحي، أن أبناء هذا الوطن يشعرون بالعرفان والامتنان تجاه قيادتهم الرشيدة، التي أشعرت المواطنين بأن العلاقة بينهم وبين أبناء الوطن، يسودها المحبة والتلاحم، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على إدخال البهجة والسعادة إلى قلوب الإماراتيين.

تخفيف الأعباء

وقال عبيد المهيري إن الأعراس الجماعية موروث إماراتي، يهدف لبناء أسر مستقرة، وتخفف عنها التكاليف الكبيرة للزواج، ومشاركة شيوخ الإمارات لأبنائهم في هذه المناسبات، إنما يعكس مدى التلاحم والترابط بين القيادة والمواطنين.

ذكرى غالية

وقال محمد المنهالي، إن حضور شيوخ الإمارات لمثل هذه المناسبات السعيدة، إنما هو تكريم للعرسان يعتزون ويفتخرون به، وستظل ذكرى غالية على مر السنوات، تحكى للأبناء والأحفاد، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة بهذه المناسبة، تواصل سلسلة طويلة من المبادرات والقرارات الهادفة لدعم أبناء الوطن، وتذليل العقبات التي تقف في طريقهم نحو الوصول للعيش الكريم.

دعم مستمر

وقال محمد الحمادي إن اهتمام قيادتنا الرشيدة بأبناء الوطن ودعمها المستمر لتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، يعد مثالًا واضحاً للإنسانية والعطاء، يقابلهم شعب الإمارات بالولاء والوفاء للقيادة الرشيدة، التي تضع مصلحة أبناء الوطن وتطلعاتهم، مؤكداً أن مشاركته في هذه المناسبة الغالية فرحتان، الأولى زواجه، والثانية لمشاركة آل نهيان الكرام أعراسهم، والله يديم عليهم الأفراح.

استقرار ورفاهية

وأشاد علي المنصوري بدعم القيادة الرشيدة للمبادرات الاجتماعية التي تحقق الاستقرار والرفاهية لأبناء الدولة، وتسهم في بناء أسر متماسكة مستقرة، مشيراً إلى أن إقامة الأعراس الجماعية، وحرص قيادتنا على حضورها ومشاركة أبناء شعبهم لتلك الفرحة، تؤكد على ما توليه القيادة من اهتمام بالغ ببناء الأسرة الإماراتية المستقرة.

Email