تعاون

«طرق دبي» وهيئة تنمية المجتمع تبحثان واقع خدمات النقل الجماعي في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات مع عدد من أهالي منطقة الممزر مؤخرا واقع خدمات النقل الجماعي، التي تقدمها الهيئة للجمهور في إمارة دبي وسبل تطويرها بما يخدم المصلحة العامة ويعزّز مكانة الهيئة بين أوساط المجتمع.

وجاء ذلك خلال استضافة هيئة تنمية المجتمع لمجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في مجلس الممزر مؤخرا بحضور أحمد حسن محبوب نائب رئيس مجلس المتعاملين مدير إدارة خدمة العملاء ومهند سعيد، مدير إدارة البرامج المجتمعية ومانع الكندي مسؤول المجال المجتمعية بهيئة تنمية المجتمع وبهاء القدرة، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة ومحمد يوسف، مدير إدارة العمليات بمؤسسة تاكسي دبي وحامد الفهيم، مدير قسم تخطيط وتصميم الطرق بمؤسسة المرور وعلي المرزوقي، مدير قسم الحافلات عبر المدن بمؤسسة المواصلات العامة وعيسى الهاشمي، مدير قسم شبكة تطوير المواصلات بمؤسسة المواصلات العامة بالإضافة إلى عدد من أهالي منطقة الممزر.

ونقل أحمد حسن محبوب تحيات مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات إلى الحضور من أهالي منطقة الممزر ومسؤولي هيئة تنمية المجتمع، مؤكدا أن الإدارة العليا في الهيئة تضع في أعلى سلم أولوياتها الخدمات المقدمة إلى الجمهور من جميع شرائح المجتمع وتحرص دائما على الاستعانة بأفضل الممارسات لتطوير هذه الخدمات والارتقاء بها بما يفوق توقعات المتعاملين مع الهيئة من خلال التواصل الفعّال معهم والوصول إليهم في مواقعهم.

واستمع محبوب إلى عدد من المقترحات والأفكار والملاحظات حول بعض الظواهر المتعلقة بأداء وسائل المواصلات العامة والبنى التحتية اللازمة لها. وأكد بأن الهيئة بجميع مؤسساتها وقطاعاتها تقوم دائما بدراسة مقترحات وأفكار وملاحظات الجمهور وتطبّق المجدي منها وتكرّم أصحاب أفضل المقترحات الممتازة والأفكار الجيدة والبنّاءة وتحرص على التواصل الفعّال معهم.

وقال نائب رئيس مجلس المتعاملين مدير إدارة خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات: "تسعى الهيئة دائما إلى جعل وسائل النقل الجماعي الخيار الأمثل للتنقل في إمارة دبي وتبذل جهودا حثيثة لنشر ثقافة استخدام وسائل المواصلات العامة بين سكان الإمارة .

Email