1 يناير عطلة رأس السنة الميلادية للوزارات والجهات الإتحادية والقطاع الخاص

 تقرر تعطيل الوزارات والجهات الإتحادية في الدولة يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر يناير عام 2013  بمناسبة رأس السنة الميلادية..على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأربعاء الموافق الثاني من يناير 2013.

كما تقرر أن يكون يوم "الثلاثاء" الموافق الأول من شهر يناير لعام 2013 عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة رأس السنة الميلادية.

ووجه معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الهيئة الإتحادية للموارد البشرية الحكومية، تعميما اليوم إلى الوزارات والهيئات الإتحادية بهذا الشأن استنادا إلى أحكام الفقرة رقم 5  من المادة رقم 100من قرار مجلس الوزراء رقم  13  لسنة 2010 حول اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم  11  لسنة 2008 بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

ورفع معالي القطامي بهذه المناسبة أسمى آيات التهانى والتبريكات إلىصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات..سائلا الله العلي القدير أن يعيد المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية..كما هنأ شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة.

ومن جانبه أصدر معالي صقر غباش وزير العمل تعميما بهذا الشأن فيما رفع بهذه المناسبة أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " و إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " و إلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى حكومة وشعب دولة الإمارات، سائلا الله العلي القدير أن يعيدها على دولتنا الفتية بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمجد.


 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،