1 يناير عطلة رأس السنة الميلادية للوزارات والجهات الإتحادية والقطاع الخاص

 تقرر تعطيل الوزارات والجهات الإتحادية في الدولة يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر يناير عام 2013  بمناسبة رأس السنة الميلادية..على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأربعاء الموافق الثاني من يناير 2013.

كما تقرر أن يكون يوم "الثلاثاء" الموافق الأول من شهر يناير لعام 2013 عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة رأس السنة الميلادية.

ووجه معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الهيئة الإتحادية للموارد البشرية الحكومية، تعميما اليوم إلى الوزارات والهيئات الإتحادية بهذا الشأن استنادا إلى أحكام الفقرة رقم 5  من المادة رقم 100من قرار مجلس الوزراء رقم  13  لسنة 2010 حول اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم  11  لسنة 2008 بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

ورفع معالي القطامي بهذه المناسبة أسمى آيات التهانى والتبريكات إلىصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات..سائلا الله العلي القدير أن يعيد المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية..كما هنأ شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة.

ومن جانبه أصدر معالي صقر غباش وزير العمل تعميما بهذا الشأن فيما رفع بهذه المناسبة أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " و إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " و إلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى حكومة وشعب دولة الإمارات، سائلا الله العلي القدير أن يعيدها على دولتنا الفتية بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمجد.


 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «طيور البطريق» الرابح الوحيد في حرب «جزر فوكلاند»

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.