مكتوم بن محمد بن راشد يكرّم «اتصالات» في الاحتفال بالذكرى الخامسة لـ«دبي العطاء»

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، كرّم سمو الشيخ مكتوم بن محمد راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي مؤسسة "اتصالات" على دعمها المتميز لحملة "دبي العطاء" في الذكرى الخامسة لانطلاقها، وذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته الحملة للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة والشركاء الداعمين لها في مدينة جميرا بدبي.

وَمَثّل "اتصالات" خلال حفل التكريم المهندس صالح عبد الله العبدولي الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات الإمارات"، الذي أعرب عن سعادته بهذا اللفته الكريمة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أطلق هذه المبادرة الإنسانية، حيث أشار إلى أن هذه المبادرة إنما تجسد الشيم العربية الأصيلة التي نشأنا عليها في ثقافتنا الإماراتية. وأضاف العبدولي بأن العطاء، والدعم المجتمعي هو قيمة مؤسسية تنبع من التزام "اتصالات" بمسؤوليتها الاجتماعية على مدار العقود الماضية.

وتعتبر "اتصالات" من الجهات الرئيسية الداعمة لحملة دبي العطاء، مساهمة منها في إنجاح هذه الحملة التي ساهمت في منح 7 ملايين طفل في 28 دولة فرصة الحصول على التعليم الأساسي.

وكللت "اتصالات" جهودها في دعم المبادرات والفعاليات المختلفة بإطلاق مبادرة "أيادي اتصالات" للمسؤولية الاجتماعية التي تعنى بتطوير الاستراتيجيات والمشاريع والمبادرات في دولة الإمارات من خلال إقامة شراكات مع الهيئات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والمهنية بهدف تنفيذ برامج التنمية والتطوير التي تساهم في تمكين مختلف فئات المجتمع.

Email