محمد بن سعود يفتتح مهرجان رأس الخيمة الرمضاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، مساء أول من أمس، مهرجان رأس الخيمة الرمضاني في دورته الخامسة، تحت شعار «شهر الخير ويانا غير» الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

واطلع سموه في مستهل جولته التي رافقه خلالها الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، ويوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وعدد من مديري الدوائر المحلية، على المعروضات التراثية المتنوعة التي تسلط الضوء على التراث الإماراتي وتعمل على إحيائه في نفوس الأجيال، حيث تخللت حفل الافتتاح عروض لليزر والألعاب النارية المتنوعة التي أنارت سماء مركز رأس الخيمة للمعارض ونالت إعجاب واستحسان الجميع.

وأشاد سمو ولي عهد رأس الخيمة بالتنوع الكبير الذي شهدته فعاليات المهرجان في عامه الخامس، والتي شملت الأنشطة الترفيهية والتراثية والثقافية والصحية والتجارية ومشاركة الجاليات التي ستعمل على أن تكون متنفساً للمواطنين والمقيمين خلال الشهر الفضيل. ويشارك في المهرجان أجنحة لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وإدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ووزارة البيئة والبرنامج الوطني للتطوع الاجتماعي «تكاتف» وجمعية النخيل للفن الشعبي والتراث ورواق غصن الورد للمجسمات ومركز التنمية الاجتماعية جلفار ومستشفى رأس الخيمة والمرسم الحر للأطفال والشركاء الاستراتيجيون.

كما افتتح سموه المعرض التجاري المقام ضمن فعاليات المهرجان في القاعة الرئيسية والذي يضم 140 جناحاً تشمل مختلف المعروضات الاستهلاكية والغذائية والحرفية والاكسسوارات ومختلف المستلزمات المنزلية التي تقدمها الجهات العارضة من مصر وسوريا ودول مجلس التعاون الخليجي ودول شرق آسيا واستمع لشرح مفصل من وحيد خالد مدير شركة إلكتروميد لتنظيم المعارض عن أهم ما يشمله المعرض التجاري.

وأعرب سمو ولي عهد رأس الخيمة عن شكره وتقديره لغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وللجنة المنظمة على جهودهم المخلصة والواضحة في إظهار المهرجان بالصورة الطيبة، ما يعكس تنشيط الحركة التجارية والقطاع الاقتصادي في الإمارة.

Email