تنظيم

«دبي للتوحد» يشارك في حملة تبرع بالدم

شارك موظفو مركز دبي للتوحد في حملة التبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا التي تنظمها هيئة الصحة بدبي وذلك في مركز دبي للتبرع بالدم.

وقال محمد العمادي مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته: "تأتي مشاركتنا في هذه الحملة من منطلق وعي المركز بأهمية مساهمته في خدمة المجتمع وأفراده، وذلك لدعم المبادئ الإنسانية ومساعدة المحتاجين، وتغطية النقص الموجود في بنك الدم في الدولة بتوفير الدم اللازم لمرضى الثلاسيميا، الذين يحتاجون للدم بصفة مستمرة ولاسيما الأطفال المصابين بهذا المرض".

وأضاف: "إن مركز دبي للتوحد كمؤسسة خيرية مجتمعية يحرص على التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات لدعم الجهود الانسانية والتطوعية، ويأخذ على عاتقه الدور المجتمعي في تشجيع المجتمع للإسهام في التخفيف من معاناة الأطفال".

كما أكد العمادي على أهمية تكاتف الجهود لإنجاح الحملات المتعددة للتبرع بالدم، التي تستهدف غرس ثقافة التبرع الطوعي بشكل مستمر ودوري، وترسيخ مبدأ العمل التطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «دوامة البحر» ماهي وكيف تتجنبها؟

    انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة لدوامة الجزر تظهر انفصال الأمواج عن بعضها البعض، وتم تحذير مرتادي الشواطئ وحثهم على مراقبة هذه الظاهرة قبل دخول البحر، لأنها ستبتلهم وتسحبهم إلى القاع.

  • «أمازون إيف» أطول عارضة أزياء في العالم

    بعد أن اكتشفتها مجلة "زو ويكلي" الأسترالية شهر نوفمبر 2009، ووضعت صورتها على الغلاف أصبحت أمازون إيف أطول عارضة أزياء في العالم وبدأت مسيرتها بدوام كامل في مجال عرض الأزياء والتمثيل كما تشارك في مصارعة الرجال مقابل 400 دولار.

  • حديقة التراث.. نزهة في الطبيعة والتاريخ

    تمثل المساحات الخضراء إحدى أهم السمات الجميلة التي تتزين بها مدينة أبوظبي، وحرصت بلدية أبوظبي، على إنشاء عدد من الحدائق

  • عالم فيراري أبوظبي تجربة مدهشة للكبار والصغار

    عالم فيراري أبوظبي هو أول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة فيراري وأكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم. وتستقطب المدينة

  • الماعز المتسلقة للشجر في المغرب

    في جنوب غرب المغرب، تظهر الماعز وكأنها تنمو على الأشجار، فأينما وجهت نظرك تجد العشرات منها تتنقل بتكاسل فوق الأشجار، لتبدو وكأنها غربان متضخمة.