تنظيم

«دبي للتوحد» يشارك في حملة تبرع بالدم

شارك موظفو مركز دبي للتوحد في حملة التبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا التي تنظمها هيئة الصحة بدبي وذلك في مركز دبي للتبرع بالدم.

وقال محمد العمادي مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته: "تأتي مشاركتنا في هذه الحملة من منطلق وعي المركز بأهمية مساهمته في خدمة المجتمع وأفراده، وذلك لدعم المبادئ الإنسانية ومساعدة المحتاجين، وتغطية النقص الموجود في بنك الدم في الدولة بتوفير الدم اللازم لمرضى الثلاسيميا، الذين يحتاجون للدم بصفة مستمرة ولاسيما الأطفال المصابين بهذا المرض".

وأضاف: "إن مركز دبي للتوحد كمؤسسة خيرية مجتمعية يحرص على التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات لدعم الجهود الانسانية والتطوعية، ويأخذ على عاتقه الدور المجتمعي في تشجيع المجتمع للإسهام في التخفيف من معاناة الأطفال".

كما أكد العمادي على أهمية تكاتف الجهود لإنجاح الحملات المتعددة للتبرع بالدم، التي تستهدف غرس ثقافة التبرع الطوعي بشكل مستمر ودوري، وترسيخ مبدأ العمل التطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،