تنظيم

«دبي للتوحد» يشارك في حملة تبرع بالدم

شارك موظفو مركز دبي للتوحد في حملة التبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا التي تنظمها هيئة الصحة بدبي وذلك في مركز دبي للتبرع بالدم.

وقال محمد العمادي مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته: "تأتي مشاركتنا في هذه الحملة من منطلق وعي المركز بأهمية مساهمته في خدمة المجتمع وأفراده، وذلك لدعم المبادئ الإنسانية ومساعدة المحتاجين، وتغطية النقص الموجود في بنك الدم في الدولة بتوفير الدم اللازم لمرضى الثلاسيميا، الذين يحتاجون للدم بصفة مستمرة ولاسيما الأطفال المصابين بهذا المرض".

وأضاف: "إن مركز دبي للتوحد كمؤسسة خيرية مجتمعية يحرص على التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات لدعم الجهود الانسانية والتطوعية، ويأخذ على عاتقه الدور المجتمعي في تشجيع المجتمع للإسهام في التخفيف من معاناة الأطفال".

كما أكد العمادي على أهمية تكاتف الجهود لإنجاح الحملات المتعددة للتبرع بالدم، التي تستهدف غرس ثقافة التبرع الطوعي بشكل مستمر ودوري، وترسيخ مبدأ العمل التطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.