تنظيم

«دبي للتوحد» يشارك في حملة تبرع بالدم

شارك موظفو مركز دبي للتوحد في حملة التبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا التي تنظمها هيئة الصحة بدبي وذلك في مركز دبي للتبرع بالدم.

وقال محمد العمادي مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته: "تأتي مشاركتنا في هذه الحملة من منطلق وعي المركز بأهمية مساهمته في خدمة المجتمع وأفراده، وذلك لدعم المبادئ الإنسانية ومساعدة المحتاجين، وتغطية النقص الموجود في بنك الدم في الدولة بتوفير الدم اللازم لمرضى الثلاسيميا، الذين يحتاجون للدم بصفة مستمرة ولاسيما الأطفال المصابين بهذا المرض".

وأضاف: "إن مركز دبي للتوحد كمؤسسة خيرية مجتمعية يحرص على التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات لدعم الجهود الانسانية والتطوعية، ويأخذ على عاتقه الدور المجتمعي في تشجيع المجتمع للإسهام في التخفيف من معاناة الأطفال".

كما أكد العمادي على أهمية تكاتف الجهود لإنجاح الحملات المتعددة للتبرع بالدم، التي تستهدف غرس ثقافة التبرع الطوعي بشكل مستمر ودوري، وترسيخ مبدأ العمل التطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع

  • مهرجان الحصن يختتم اليوم والزوار يطلبون التمديد

     طالب زوار مهرجان قصر الحصن الذي يختتم فعالياته اليوم بضرورة تمديد مدته، ولو في دوراته المقبلة من 10 أيام إلى أسبوعين