تنظيم

«دبي للتوحد» يشارك في حملة تبرع بالدم

شارك موظفو مركز دبي للتوحد في حملة التبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا التي تنظمها هيئة الصحة بدبي وذلك في مركز دبي للتبرع بالدم.

وقال محمد العمادي مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته: "تأتي مشاركتنا في هذه الحملة من منطلق وعي المركز بأهمية مساهمته في خدمة المجتمع وأفراده، وذلك لدعم المبادئ الإنسانية ومساعدة المحتاجين، وتغطية النقص الموجود في بنك الدم في الدولة بتوفير الدم اللازم لمرضى الثلاسيميا، الذين يحتاجون للدم بصفة مستمرة ولاسيما الأطفال المصابين بهذا المرض".

وأضاف: "إن مركز دبي للتوحد كمؤسسة خيرية مجتمعية يحرص على التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات لدعم الجهود الانسانية والتطوعية، ويأخذ على عاتقه الدور المجتمعي في تشجيع المجتمع للإسهام في التخفيف من معاناة الأطفال".

كما أكد العمادي على أهمية تكاتف الجهود لإنجاح الحملات المتعددة للتبرع بالدم، التي تستهدف غرس ثقافة التبرع الطوعي بشكل مستمر ودوري، وترسيخ مبدأ العمل التطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.