الإماراتية فاطمة هلال بطلة للسيدات والكثيري بطلاً للرجال والمعشني للناشئين

ختام بطولة «فزاع» للرماية المفتوحة التراثية 2012

توجت الإماراتية فاطمة هلال راشد الخوار الكعبي بطلة لكأس "فزاع" للرماية المفتوحة التراثية للجنسين 2012، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، راعي بطولات "فزاع" التراثية، وذلك بعد ان حصلت على مجموع 143 درجة، بينما توج كثير بن مسلم بن نقل الكثيري بطلًا لمسابقة الرجال، كما توجع محمد بن احمد بن مسلم المعشني بطلًا لمسابقية الناشئين دون 16 عاماً، وجاء كل من كثير بن مسلم بن نقل الكثيري، ومحسن سعيد دول الكثيري في المركز الاول لمسابقة اسقاط الصحون في بطولة "فزاع" للرماية المفتوحة التراثية للجنسين 2012ـ

وشهد اليوم الختامي من البطولة الذي اقيم بعد ظهر أول من امس تنافساً شديداً بين جميع المتسابقين المتأهلين من الدور الاول، سواء من الفرق، او الافراد من رجال وسيدات، حيث بدأ اليوم الختامي في العاشرة من صباحا وانتهى في الرابعة والنصف عصرا، حتى وقت اعلان النتائج النهائية، وذلك بحضور عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع"، وخالد راشد السويدي رئيس قسم البطولات، وسالم بن مسلم الكثيري رئيس المكتب التجاري العماني في دبي، والعميد محمد عبيد المهيري رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والعقيد شرطة متقاعد عدنان هزاع، وحشد كبير من محبي هذه الرياضة التراثية.

 

مسابقة السيدات

ومن ختام البطولة أعلن العميد محمد بن عبيد المهيري النتائج النهائية لكافة المسابقات التي اشتملت عليها البطولة، ففي مسابقة السيدات جاءت نوال بنت خميس بن سعيد المقبالي في المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث فاطمة بنت خميس بن سعيد المقبالي، وجاءت موزة بنت سالم بن محمد الكعبي في المركز الرابع، وجاءت عفراء خليفة خميس البادي في المركز الخامس، وجاءت عواطف بنت خميس بن سعيد بن محمد المقبالي في المركز السادس، وفي المركز السابع جاءت مريم بنت عبود بن السبع الريسي، وفي المركز الثامن جاءت وضحة سعود سعيد الوهيبي، وفي المركز التاسع جاءت عفراء بنت خميس بن سعيد المقبالي، اما في المركز العاشر فجاءت غسية بنت محمد علي الوهيبي.

 

مسابقة الرجال

وفي مسابقة الرجال جاء في المركز الثاني سالم بن محمد بن سهيل الحمر، وفي المركز الثالث جاء عبدالله بن سالم بخيث الحمر، وفي المركز الرابع جاء ناصر بن محمد بن سلطان بن حمد الخمييي، وفي المركز الخامس جاء مهدي بن سعيد بن عبدالله الحمر الكثيري، وفي المركز السادس جاء محمد بن مسلم بن محمد بن سالم جعبوب، وجاء بخيت بن عبدالله بن علي غواص في المركز السابع، بينما جاء عبدالله مرهون راشد الخاطري في المركز الثامن، وجاء حامد بن سالم مسعود الكثيري في المركز التاسع، اما المركز العاشر فكان من نصيب سعيد بن مبخوت بن علي الحمر.

 

مسابقة الناشئين

وجاءت نتيجة مسابقة الناشئين دون 16 سنة كالتالي: في المركز الثاني جاء طويرش مسلم خويدم المسهلي، وفي المركز الثالث جاء مسلم محمد عشجان الشعشعي، وفي المركز الرابع جاء شامس بن علي بن سالم، وفي المركز الخامس جاء عبدالله سالم حميد المقشوعي، وفي المركز السادس جاء سيف سعيد سليمان الكلباني، وفي المركز السابع جاء خليفة سالم عايش، بينما جاء ايمن مسلم محمد بخيت الجبلي في المركز الثامن، وجاء عبيد راشد عبيد الكعبي في المركز التاسع، أما المركز العاشر فكان من نصيب سالم بن مسلم بن محمد بن بخيت الشعشعي، كما جاءت نتيجة مسابقة اسقاط الصحون للفرق كالتالي: في المركز الاول جاء كل من: كثير بن مسلم بن نفل الكثيري ومحسن سعيد دول الكثيري، وفي المركز الثاني جاء كل من: علي سعيد مسلم المسهلي، وعلي احمد سعيد المسهلي، وفي المركز الثالث جاء كل من: عبدالله عامر محمد الحمر، واحمد عامر محمد الحمر.

وبعد اعلان النتيجة قام كل من: عبدالله حمدان بن دلموك، ومحمد بن عبيد المهيري، وخالد راش السويدي وعدنان هزاع بتكريم الفائزين.

 

جوائز مشجعة

وقال عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع" ان جوائز هذا العام جاءت مشجعة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد للمشاركين والمشاركات في البطولة وتحفيزهم لتحقيق نتائج افضل في الاعوام المقبلة.

واضاف بن دلموك: ان الفائزين بالمركز الاول في مسابقة السيدات والرجال حصلوا على سيارة رنج روفر، اما الفريق الفائز في مسابقة اسقاط الصحون حصل على سيارتين (اف جي)، اما الفائز الثاني في كل مسابقة سيحصل على مبلغ 50 الف درهم، والفائز الثالث سيحصل على 30 الف درهم، وجميع الفائزين من الرابع الى العاشر فسيحصل كل منهم على مبلغ 5 آلاف درهم، اما في الفائز الاول في مسابقة الناشئين فسيتحصل على مبلغ 50 الف درهم، وصاحب المركز الثاني يحصل على 30 الف درهم، وصاحب المركز الثالث يحصل على مبلغ 15 الف درهم والفائزين من الرابع الى العاشر فسيحصلون على مبلغ 5 الاف درهم.

وأوضح بن دلموك أن تنامي شعبية البطولة، وحرص أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين على متابعة أحداثها وخوض بعضهم مغامرة الاشتراك في أحداثها من شأنه أن يلقي بظلالة على رياضة الرماية من حيث مستوى انتشارها، مضيفاً : "لا يمكن أن نعزل الحضور الإعلامي والأهمية الشعبية لبطولة "فزاع" عن الإنجازات التي تحققها الرماية الإماراتية التي تستلهم أحد أهم جوانب تألقها عربياً من تلك الرعاية التي تحظى بها بطولة "فزاع" للرماية التي ينظمها مكتب بطولات فزاع التراثية بدعم ورعاية مباشرتين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

واشاد مدير ادارة بطولات "فزاع" بمشاركة العنصر النسائي في البطولة والذي ابلى بلاء حسنا في البطولات السابقة، مما يزيد من حجم المنافسة على المراكز الاولى للبطولة.

واشاد العميد محمد عبيد المهيري بالميدان الجديد الذي جاء بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد حيث سيكون هذا الميدان مركزا للتدريب للمواطنين واقامة اكثر من مسابقة خلال العام

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • اقتصادية أبوظبي تجيز تصريح المطاعم المتنقلة في أبوظبي

    أصدرت اقتصادية أبوظبي قرارا بإجازة منح تصريح لممارسة نشاط تجاري للمطاعم بالعربات أو السيارات المتنقلة بناء على وجود ترخيص قائم لنشاط مطعم أو ترخيص قائم لنشاط تموين المواد الغذائية على أن يكون مملوكا بنسبة 100% للمواطن أو شريك مواطن.

  • محمد بن زايد يشكّل لجنة «آيدكس»

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتشكيل لجنة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017 برئاسة اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي، واللواء الركن إسحاق صالح محمد البلوشي نائباً للرئيس.

  • سلطان بن زايد يهنئ قابوس بذكرى يوم النهضة

    بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم النهضة المباركة لبلاده.

  • سعيد بن طحنون يحضر أفراح الجابري والكعبي

    حضر الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقــــامه عبدالله محمد عبدالله الجابري بمناسبة زفاف نجـــله خالد إلى كريمة عبيد بن هاشل عبد الله الكعبي.

  • حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير إندونيسيا

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، حسين بجيس سفير الجمهورية الإندونيسية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل طلبة برنامج «ابن الدار»

    استقبل مركز جامع الشيخ زايد الكبير الأحد الماضي دفعة جديدة من طلاب وطالبات الجامعات والخريجين المواطنين المنتسبين لبرنامج «ابن الدار».

  • «دبي للمستقبل»: تحدٍّ عالمي لـ7 قطاعات ابتكار رئيسية

    أكد معالي محمد عبدالله القرقاوي، نائب رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للمستقبل أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل..

  • مهرجان ليوا للرطب سياحة تراثية تظللها أشجار النخيل

    قالت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب 2016 لـ«البيان» إن المهرجان أسهم في رفع نسبة إشغالات الفنادق في مدينة ليوا ومدينة زايد بنسبة تخطت حاجز الـ90%، مرجعةً السبب إلى النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية..

  • تفعيل خدمة البوابة الإلكترونية عبر بطاقة الهوية في مطار دبي

    فعّلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي خدمة نظام البوابة الإلكترونية (e-GATE) في بطاقة الهوية في مطار دبي الدولي في المبنى 3 (القادمون)، حيث يستطيع حاملو بطاقات الهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية استخدام هذه البطاقة في المطار وبدون الحاجة لتسجيل مسبق.

  • 45 مقترحاً لتطوير تدريس «العربية» والقياس والتقويم والمحتوى التعليمي

    أسهم مجلس المعلمين، بعد مرور نحو عام على إنشائه، بشكل فاعل في إثراء وزارة التربية والتعليم وقطاعاتها المختلفة والميدان التربوي بمبادرات واقتراحات عدة، حيث أوصى بـ27 مقترحاً لتطوير تدريس اللغة العربية..

  • جامعة حمدان بن محمد الذكية تحوز اعتراف «بيرسون»

    حازت «جامعة حمدان بن محمد الذكية» اعتراف «بيرسون العالمية» في التعليم في إنجاز سبّاق يُضاف إلى مسيرتها الحافلة بالريادة في دفع عجلة الابتكار في التعلم والتعليم في العالم العربي..

  • بلدية دبي تعفي المواطنين من رسوم حفلات الزواج في الفنادق

    أعلنت بلدية دبي قرارها بإعفاء مواطني الدولة المقبلين على الزواج من الرسوم المفروضة التي تتقاضاها من الحفلات المقامة في فنادق الإمارة، والبالغة 10% من تكاليف الحفل، بدءاً من مطلع أغسطس المقبل.

اختيارات المحرر

  • مهرجان ليوا للرطب سياحة تراثية تظللها أشجار النخيل

    قالت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب 2016 لـ«البيان» إن المهرجان أسهم في رفع نسبة إشغالات الفنادق في مدينة ليوا ومدينة زايد بنسبة تخطت حاجز الـ90%، مرجعةً السبب إلى النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية..

  • كاندي: جوهرة سيرلانكا والمحيط الهندي

    هل فكرتم يوماً بزيارة سيرلانكا؟ إذا ما أقدمتم على هذه الخطوة الجريئة فإن نظرتكم ستتغير كلياً عن هذه الدولة الآسيوية التي تلقب بـ "جوهرة المحيط الهندي".

  • الإمارات الوجهة المفضلة والآمنة لتمضية العطلات

    ما إن انتهى عرض ترفيهي في احد أماكن التسوق في أبوظبي حتى تجمع شباب متحمسون من مختلف الأغمار والجنسيات مع اسرهم متوجهين إلى عرض آخر جديد يتحدون درجات الحرارة والرطوبة العالية في هذا التوقيت من العام.

  • «باكو» اكتشاف جديد للعائلات الإماراتية صيفاً

    شكلت العاصمة الآذرية »باكو« افضل الخيارات السياحية للعائلات الإماراتية بعد تصاعد الأحدات في الوجهات السياحية التركية في ظل ما تمتاز به المدينة من قرب المسافة .

  • رسالة "إيمرسي" لطبيب نصح والدتها بإجهاضها

    نصحها مراراً بالإجهاض لأن طفلتها مصابة بمتلازمة داون مما سيجعل حياتها وحياة أسرتها محفوفة بالصعاب، لكنها رفضت التخلي عن جنيها لتفاجأ الطبيب بعد عام من ولادة طفلتها إيمي برسالة مؤثرة.

Happiness Meter Icon