الإماراتية فاطمة هلال بطلة للسيدات والكثيري بطلاً للرجال والمعشني للناشئين

ختام بطولة «فزاع» للرماية المفتوحة التراثية 2012

توجت الإماراتية فاطمة هلال راشد الخوار الكعبي بطلة لكأس "فزاع" للرماية المفتوحة التراثية للجنسين 2012، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، راعي بطولات "فزاع" التراثية، وذلك بعد ان حصلت على مجموع 143 درجة، بينما توج كثير بن مسلم بن نقل الكثيري بطلًا لمسابقة الرجال، كما توجع محمد بن احمد بن مسلم المعشني بطلًا لمسابقية الناشئين دون 16 عاماً، وجاء كل من كثير بن مسلم بن نقل الكثيري، ومحسن سعيد دول الكثيري في المركز الاول لمسابقة اسقاط الصحون في بطولة "فزاع" للرماية المفتوحة التراثية للجنسين 2012ـ

وشهد اليوم الختامي من البطولة الذي اقيم بعد ظهر أول من امس تنافساً شديداً بين جميع المتسابقين المتأهلين من الدور الاول، سواء من الفرق، او الافراد من رجال وسيدات، حيث بدأ اليوم الختامي في العاشرة من صباحا وانتهى في الرابعة والنصف عصرا، حتى وقت اعلان النتائج النهائية، وذلك بحضور عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع"، وخالد راشد السويدي رئيس قسم البطولات، وسالم بن مسلم الكثيري رئيس المكتب التجاري العماني في دبي، والعميد محمد عبيد المهيري رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والعقيد شرطة متقاعد عدنان هزاع، وحشد كبير من محبي هذه الرياضة التراثية.

 

مسابقة السيدات

ومن ختام البطولة أعلن العميد محمد بن عبيد المهيري النتائج النهائية لكافة المسابقات التي اشتملت عليها البطولة، ففي مسابقة السيدات جاءت نوال بنت خميس بن سعيد المقبالي في المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث فاطمة بنت خميس بن سعيد المقبالي، وجاءت موزة بنت سالم بن محمد الكعبي في المركز الرابع، وجاءت عفراء خليفة خميس البادي في المركز الخامس، وجاءت عواطف بنت خميس بن سعيد بن محمد المقبالي في المركز السادس، وفي المركز السابع جاءت مريم بنت عبود بن السبع الريسي، وفي المركز الثامن جاءت وضحة سعود سعيد الوهيبي، وفي المركز التاسع جاءت عفراء بنت خميس بن سعيد المقبالي، اما في المركز العاشر فجاءت غسية بنت محمد علي الوهيبي.

 

مسابقة الرجال

وفي مسابقة الرجال جاء في المركز الثاني سالم بن محمد بن سهيل الحمر، وفي المركز الثالث جاء عبدالله بن سالم بخيث الحمر، وفي المركز الرابع جاء ناصر بن محمد بن سلطان بن حمد الخمييي، وفي المركز الخامس جاء مهدي بن سعيد بن عبدالله الحمر الكثيري، وفي المركز السادس جاء محمد بن مسلم بن محمد بن سالم جعبوب، وجاء بخيت بن عبدالله بن علي غواص في المركز السابع، بينما جاء عبدالله مرهون راشد الخاطري في المركز الثامن، وجاء حامد بن سالم مسعود الكثيري في المركز التاسع، اما المركز العاشر فكان من نصيب سعيد بن مبخوت بن علي الحمر.

 

مسابقة الناشئين

وجاءت نتيجة مسابقة الناشئين دون 16 سنة كالتالي: في المركز الثاني جاء طويرش مسلم خويدم المسهلي، وفي المركز الثالث جاء مسلم محمد عشجان الشعشعي، وفي المركز الرابع جاء شامس بن علي بن سالم، وفي المركز الخامس جاء عبدالله سالم حميد المقشوعي، وفي المركز السادس جاء سيف سعيد سليمان الكلباني، وفي المركز السابع جاء خليفة سالم عايش، بينما جاء ايمن مسلم محمد بخيت الجبلي في المركز الثامن، وجاء عبيد راشد عبيد الكعبي في المركز التاسع، أما المركز العاشر فكان من نصيب سالم بن مسلم بن محمد بن بخيت الشعشعي، كما جاءت نتيجة مسابقة اسقاط الصحون للفرق كالتالي: في المركز الاول جاء كل من: كثير بن مسلم بن نفل الكثيري ومحسن سعيد دول الكثيري، وفي المركز الثاني جاء كل من: علي سعيد مسلم المسهلي، وعلي احمد سعيد المسهلي، وفي المركز الثالث جاء كل من: عبدالله عامر محمد الحمر، واحمد عامر محمد الحمر.

وبعد اعلان النتيجة قام كل من: عبدالله حمدان بن دلموك، ومحمد بن عبيد المهيري، وخالد راش السويدي وعدنان هزاع بتكريم الفائزين.

 

جوائز مشجعة

وقال عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع" ان جوائز هذا العام جاءت مشجعة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد للمشاركين والمشاركات في البطولة وتحفيزهم لتحقيق نتائج افضل في الاعوام المقبلة.

واضاف بن دلموك: ان الفائزين بالمركز الاول في مسابقة السيدات والرجال حصلوا على سيارة رنج روفر، اما الفريق الفائز في مسابقة اسقاط الصحون حصل على سيارتين (اف جي)، اما الفائز الثاني في كل مسابقة سيحصل على مبلغ 50 الف درهم، والفائز الثالث سيحصل على 30 الف درهم، وجميع الفائزين من الرابع الى العاشر فسيحصل كل منهم على مبلغ 5 آلاف درهم، اما في الفائز الاول في مسابقة الناشئين فسيتحصل على مبلغ 50 الف درهم، وصاحب المركز الثاني يحصل على 30 الف درهم، وصاحب المركز الثالث يحصل على مبلغ 15 الف درهم والفائزين من الرابع الى العاشر فسيحصلون على مبلغ 5 الاف درهم.

وأوضح بن دلموك أن تنامي شعبية البطولة، وحرص أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين على متابعة أحداثها وخوض بعضهم مغامرة الاشتراك في أحداثها من شأنه أن يلقي بظلالة على رياضة الرماية من حيث مستوى انتشارها، مضيفاً : "لا يمكن أن نعزل الحضور الإعلامي والأهمية الشعبية لبطولة "فزاع" عن الإنجازات التي تحققها الرماية الإماراتية التي تستلهم أحد أهم جوانب تألقها عربياً من تلك الرعاية التي تحظى بها بطولة "فزاع" للرماية التي ينظمها مكتب بطولات فزاع التراثية بدعم ورعاية مباشرتين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

واشاد مدير ادارة بطولات "فزاع" بمشاركة العنصر النسائي في البطولة والذي ابلى بلاء حسنا في البطولات السابقة، مما يزيد من حجم المنافسة على المراكز الاولى للبطولة.

واشاد العميد محمد عبيد المهيري بالميدان الجديد الذي جاء بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد حيث سيكون هذا الميدان مركزا للتدريب للمواطنين واقامة اكثر من مسابقة خلال العام

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

العد التنازلي للانتخابات


راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • «محمد بن راشد للتعلم الذكي» يعزز ثقافة التميز

    نظم برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي، الدورة السنوية الثانية من «يوم القيادة المدرسية» يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، بحضور 208 ممثلين من المدارس المشاركة حالياً في البرنامج..

  • الشيخة منال: عطاء ابنة الإمارات محل تقدير القيادة

    أكدت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس التوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة،

  • مسيرة شكر للشيخة فاطمة اليوم

    تنظم اللجنة الأولمبية الوطنية بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام احتفالية «يوم المرأة الإماراتية » اليوم في ياس مول بأبوظبي، ويشارك مجلس أبوظبي الرياضي وأكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية في فعاليات هذا اليوم الوطني الهام..

  • لبنى القاسمي: الإمارات نموذج وقدوة في تمكين المرأة

    اعتبرت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يشكل لحظة تاريخية فارقة نباهي بها الأمم، ودول العالم أجمع.

  • الجامعة العربية تهنئ أم الإمارات

    هنأت جامعة الدول العربية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمناسبة الاحتفال بالمرأة الإماراتية..

  • سعود بن صقر يستعرض العلاقات مع القنصل الصيني

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصره صباح أمس؛ لي لينغبينغ قنصل عام جمهورية الصين الشعبية بمناسبة تسلمها مهام عملها الجديد لدى الدولة، ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالقنصل متمنياً لها طيب الإقامة والتوفيق والنجاح.

  • مكتوم بن محمد يقدم واجب العزاء لأسرة المهيري

    قدم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، صباح أمس واجب العزاء لأسرة المهيري في وفاة المرحومة مريم علي راشد الكتبي زوجة ظاهر جمعة بن حارب المهيري.

  • سلطان بن زايد و سرور بن محمد يحضران أفراح المزروعي والمشغوني

    حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، مساء أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه حمد ساري المزروعي في مدينة سويحان بالعين، بمناسبة زفاف نجله محمد إلى كريمة سعيد سيف معضد المشغوني.

  • مياسة المنصوري.. طفلة خطفت الأنظار في «فزعة»

    خطفت الطالبة مياسة عبدالرحمن المنصوري بنت السنوات التسع في المدرسة الإنجليزية في أم القيوين الأنظار مسجلة حضوراً لافتاً ومميزاً، كونها أصغر طالبة تنخرط في «فزعة»، متحدية بذلك طفولتها، حيث آثرت أن تكون إحدى العضوات الفاعلات في هذه المبادرة، لتضع بصمتها في أعمال ريادية إنسانية وتطوعية موجهة تجاه المجتمع.

  • الشيخة فاطمة: سنواصل مسيرة تقدم المرأة

    قالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة: «مصممون على أن نواصل مسيرة تقدم المرأة الإماراتية في مختلف المجالات للنهوض بالأسرة والمجتمع ..

  • الخارجية تطلق حملة لتوعية الحجاج وتدعوهم إلى الالتزام بالتعليمات

    أطلقت وزارة الخارجية، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف حملتها التوعوية للحجاج التي تهدف إلى مساعدتهم في أداء مناسك الحج براحة وأمان، حيث تأتي الحملة في إطار حرص الوزارة على سلامة ورعاية حـــــجاج الدولة المغــادرين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج.

  • راشد بن فهد: ابنة الإمارات أثبتت جدارتها في مختلف المجالات

    أشاد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، بمبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، لتخصيص 28 أغسطس للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية وذلك في ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام في هذا اليوم من العام 1975.

اختيارات المحرر

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

  • «أبو طافش» أقدم مطاعم الأسماك

    ما مر به وحققه رضوان اشتي التميمي الشاب الفلسطيني الاردني منذ ان وطأت قدماه ارض امارة ابوظبي في العام 1965 الى ما وصل اليه واصبح «ابو طافش» صاحب مطاعم الاسماك والمشاوي الاشهر في الدولة اشبه بالدراما والقصص والحكايات القديمة وقصص الف ليلة وليلة التي نسجت الصدفة البحتة خيوطها ليصبح احد ابرز الوافدين الذين حققوا نجاحات وشهرة..

  • بالصور والفيديو: بوتين يظهر كمغامر في أعماق البحر الأسود

    شارك الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين ، في بعثة علمية تعمل بالقرب من مدينة سيفاستوبل في شبه جزيرة القرم ، إذ قام، الثلاثاء