الإماراتية فاطمة هلال بطلة للسيدات والكثيري بطلاً للرجال والمعشني للناشئين

ختام بطولة «فزاع» للرماية المفتوحة التراثية 2012

توجت الإماراتية فاطمة هلال راشد الخوار الكعبي بطلة لكأس "فزاع" للرماية المفتوحة التراثية للجنسين 2012، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، راعي بطولات "فزاع" التراثية، وذلك بعد ان حصلت على مجموع 143 درجة، بينما توج كثير بن مسلم بن نقل الكثيري بطلًا لمسابقة الرجال، كما توجع محمد بن احمد بن مسلم المعشني بطلًا لمسابقية الناشئين دون 16 عاماً، وجاء كل من كثير بن مسلم بن نقل الكثيري، ومحسن سعيد دول الكثيري في المركز الاول لمسابقة اسقاط الصحون في بطولة "فزاع" للرماية المفتوحة التراثية للجنسين 2012ـ

وشهد اليوم الختامي من البطولة الذي اقيم بعد ظهر أول من امس تنافساً شديداً بين جميع المتسابقين المتأهلين من الدور الاول، سواء من الفرق، او الافراد من رجال وسيدات، حيث بدأ اليوم الختامي في العاشرة من صباحا وانتهى في الرابعة والنصف عصرا، حتى وقت اعلان النتائج النهائية، وذلك بحضور عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع"، وخالد راشد السويدي رئيس قسم البطولات، وسالم بن مسلم الكثيري رئيس المكتب التجاري العماني في دبي، والعميد محمد عبيد المهيري رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والعقيد شرطة متقاعد عدنان هزاع، وحشد كبير من محبي هذه الرياضة التراثية.

 

مسابقة السيدات

ومن ختام البطولة أعلن العميد محمد بن عبيد المهيري النتائج النهائية لكافة المسابقات التي اشتملت عليها البطولة، ففي مسابقة السيدات جاءت نوال بنت خميس بن سعيد المقبالي في المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث فاطمة بنت خميس بن سعيد المقبالي، وجاءت موزة بنت سالم بن محمد الكعبي في المركز الرابع، وجاءت عفراء خليفة خميس البادي في المركز الخامس، وجاءت عواطف بنت خميس بن سعيد بن محمد المقبالي في المركز السادس، وفي المركز السابع جاءت مريم بنت عبود بن السبع الريسي، وفي المركز الثامن جاءت وضحة سعود سعيد الوهيبي، وفي المركز التاسع جاءت عفراء بنت خميس بن سعيد المقبالي، اما في المركز العاشر فجاءت غسية بنت محمد علي الوهيبي.

 

مسابقة الرجال

وفي مسابقة الرجال جاء في المركز الثاني سالم بن محمد بن سهيل الحمر، وفي المركز الثالث جاء عبدالله بن سالم بخيث الحمر، وفي المركز الرابع جاء ناصر بن محمد بن سلطان بن حمد الخمييي، وفي المركز الخامس جاء مهدي بن سعيد بن عبدالله الحمر الكثيري، وفي المركز السادس جاء محمد بن مسلم بن محمد بن سالم جعبوب، وجاء بخيت بن عبدالله بن علي غواص في المركز السابع، بينما جاء عبدالله مرهون راشد الخاطري في المركز الثامن، وجاء حامد بن سالم مسعود الكثيري في المركز التاسع، اما المركز العاشر فكان من نصيب سعيد بن مبخوت بن علي الحمر.

 

مسابقة الناشئين

وجاءت نتيجة مسابقة الناشئين دون 16 سنة كالتالي: في المركز الثاني جاء طويرش مسلم خويدم المسهلي، وفي المركز الثالث جاء مسلم محمد عشجان الشعشعي، وفي المركز الرابع جاء شامس بن علي بن سالم، وفي المركز الخامس جاء عبدالله سالم حميد المقشوعي، وفي المركز السادس جاء سيف سعيد سليمان الكلباني، وفي المركز السابع جاء خليفة سالم عايش، بينما جاء ايمن مسلم محمد بخيت الجبلي في المركز الثامن، وجاء عبيد راشد عبيد الكعبي في المركز التاسع، أما المركز العاشر فكان من نصيب سالم بن مسلم بن محمد بن بخيت الشعشعي، كما جاءت نتيجة مسابقة اسقاط الصحون للفرق كالتالي: في المركز الاول جاء كل من: كثير بن مسلم بن نفل الكثيري ومحسن سعيد دول الكثيري، وفي المركز الثاني جاء كل من: علي سعيد مسلم المسهلي، وعلي احمد سعيد المسهلي، وفي المركز الثالث جاء كل من: عبدالله عامر محمد الحمر، واحمد عامر محمد الحمر.

وبعد اعلان النتيجة قام كل من: عبدالله حمدان بن دلموك، ومحمد بن عبيد المهيري، وخالد راش السويدي وعدنان هزاع بتكريم الفائزين.

 

جوائز مشجعة

وقال عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع" ان جوائز هذا العام جاءت مشجعة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد للمشاركين والمشاركات في البطولة وتحفيزهم لتحقيق نتائج افضل في الاعوام المقبلة.

واضاف بن دلموك: ان الفائزين بالمركز الاول في مسابقة السيدات والرجال حصلوا على سيارة رنج روفر، اما الفريق الفائز في مسابقة اسقاط الصحون حصل على سيارتين (اف جي)، اما الفائز الثاني في كل مسابقة سيحصل على مبلغ 50 الف درهم، والفائز الثالث سيحصل على 30 الف درهم، وجميع الفائزين من الرابع الى العاشر فسيحصل كل منهم على مبلغ 5 آلاف درهم، اما في الفائز الاول في مسابقة الناشئين فسيتحصل على مبلغ 50 الف درهم، وصاحب المركز الثاني يحصل على 30 الف درهم، وصاحب المركز الثالث يحصل على مبلغ 15 الف درهم والفائزين من الرابع الى العاشر فسيحصلون على مبلغ 5 الاف درهم.

وأوضح بن دلموك أن تنامي شعبية البطولة، وحرص أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين على متابعة أحداثها وخوض بعضهم مغامرة الاشتراك في أحداثها من شأنه أن يلقي بظلالة على رياضة الرماية من حيث مستوى انتشارها، مضيفاً : "لا يمكن أن نعزل الحضور الإعلامي والأهمية الشعبية لبطولة "فزاع" عن الإنجازات التي تحققها الرماية الإماراتية التي تستلهم أحد أهم جوانب تألقها عربياً من تلك الرعاية التي تحظى بها بطولة "فزاع" للرماية التي ينظمها مكتب بطولات فزاع التراثية بدعم ورعاية مباشرتين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

واشاد مدير ادارة بطولات "فزاع" بمشاركة العنصر النسائي في البطولة والذي ابلى بلاء حسنا في البطولات السابقة، مما يزيد من حجم المنافسة على المراكز الاولى للبطولة.

واشاد العميد محمد عبيد المهيري بالميدان الجديد الذي جاء بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد حيث سيكون هذا الميدان مركزا للتدريب للمواطنين واقامة اكثر من مسابقة خلال العام

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين المحليين في دبي غير المنضمين لهيئة المعاشات 20 %

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم 5 بشأن زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين المحليين في إمارة دبي من غير المنضمين إلى هيئة المعاشات، والذين تُدفع معاشاتهم التقاعدية عبر دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

  • محمد بن راشد يوجه بتفعيل «التوازن بين الجنسين»

    كلّف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين بتفعيل «مؤشر التوازن بين الجنسين» والذي يصدر سنوياً عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي..

  • محمد بن زايد وعبدالله الثاني يبحثان سبل تعزيز الاستقرار في المنطقة

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، العلاقات الأخوية وسبل تعزيزها والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

  • مناقشة إنشاء المركز الدولي لتسجيل براءات الاختراع

    ناقش المجلس الوزاري للتنمية خلال اجتماعه الذي عقد صباح أمس في قصر الرئاسة في أبوظبي برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للتنمية عدداً من المواضيع من بينها إنشاء المركز الدولي لتسجيل براءات الاختراع.

  • حاكم الشارقة يوجه بتطوير مرافق مبنى المؤسسة العقابية والإصلاحية الجديد

    اطلع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على المراحل التي تم إنجازها من مشروع مبنى المؤسسة العقابية والاصلاحية الجديد بمنطقة الرمثا بالشارقة..

  • قانونيون يطالبون بإلغاء حبس المواطنين المتعاطين للمخدرات

    طالب قانونيون بإجراء تعديلات في قانون الإجراءات الجزائية في ما يتعلق بوجوب حبس المتهمين المواطنين في قضايا تعاطي المخدرات إلى حين عرضهم على اللجنة الطبية، ومنح الأشخاص المضبوطين للمرة الأولى حق «التكفيل» إلى حين توفر أسرة أو أماكن لتلقي العلاج في ظل وجود قوائم انتظار تضم العديد من الأفراد لدخول المراكز المعنية بالعلاج.

  • إتهام عربي بـ17 عملية احتيال وسرقة سيارات

    أحالت النيابة العامة في أبوظبي، المتهم (ع.م.ج) عربي الجنسية في العقد الثالث من عمره، إلى محكمة أبوظبي إثر قيامه بـ17 عملية نصب واحتيال وسرقة سيارات بالحيلة وبيعها، قبل أن يكتشف أصحابها الجريمة.

  • مسابقة مكتوم بن محمد للمحاكمة الصورية تكرّم الفائزين

    نظمت محاكم دبي أمس الحفل الختامي لمبادرات مكتوم بن محمد للتميز والفكر القانوني، برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رئيس المجلس القضائي، فيما تم تكريم الفائزين في الدورة الخامسة لمسابقة مكتوم بن محمد للمحاكمة الصورية..

  • توجيهات بتسهيلات استثمارية للإماراتيين في المغرب

    أكد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري المغربي أن هناك العديد من الاتفاقيات المبرمة بين الإمارات والمملكة بتوجيهات القيادة الرشيدة في كل منهما، موضحاً أن هناك توجيهات على أعلى مستوى في بلاده بتقديم كل التسهيلات للاستثمارات الإماراتية في المغرب والتي ستصب بشكل مؤكد في صالح الجانبين.

  • نهيان بن مبارك: الإمارات رائدة في تحقيق التلاقي بين الأديان

    أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ستبقى دوماً سباقة ورائدة في تحقيق التلاقي والتواصل والتقارب بين جميع الأديان، والسعي إلى نشر التعاون والمحبة والسلام في ربوع وطننا العربي والعالم.

  • القبيسي: أبناء الإمارات في الخارج سفراء للوطن

    أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أن مواطني دولة الإمارات في الخارج هم سفراء لوطنهم، منوهة بأهمية تقديمهم صورة إيجابية مشرفة تعكس أصالة وعراقة وأخلاقيات المجتمع الإماراتي ودولة الإمارات.

  • محمد الشرقي: «تنمية المناطق» تلبي احتياجات المواطنين

    ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، أمس، اجتماع إعادة تشكيل مجلس إدارة المؤسسة..

اختيارات المحرر