الإماراتية فاطمة هلال بطلة للسيدات والكثيري بطلاً للرجال والمعشني للناشئين

ختام بطولة «فزاع» للرماية المفتوحة التراثية 2012

توجت الإماراتية فاطمة هلال راشد الخوار الكعبي بطلة لكأس "فزاع" للرماية المفتوحة التراثية للجنسين 2012، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، راعي بطولات "فزاع" التراثية، وذلك بعد ان حصلت على مجموع 143 درجة، بينما توج كثير بن مسلم بن نقل الكثيري بطلًا لمسابقة الرجال، كما توجع محمد بن احمد بن مسلم المعشني بطلًا لمسابقية الناشئين دون 16 عاماً، وجاء كل من كثير بن مسلم بن نقل الكثيري، ومحسن سعيد دول الكثيري في المركز الاول لمسابقة اسقاط الصحون في بطولة "فزاع" للرماية المفتوحة التراثية للجنسين 2012ـ

وشهد اليوم الختامي من البطولة الذي اقيم بعد ظهر أول من امس تنافساً شديداً بين جميع المتسابقين المتأهلين من الدور الاول، سواء من الفرق، او الافراد من رجال وسيدات، حيث بدأ اليوم الختامي في العاشرة من صباحا وانتهى في الرابعة والنصف عصرا، حتى وقت اعلان النتائج النهائية، وذلك بحضور عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع"، وخالد راشد السويدي رئيس قسم البطولات، وسالم بن مسلم الكثيري رئيس المكتب التجاري العماني في دبي، والعميد محمد عبيد المهيري رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والعقيد شرطة متقاعد عدنان هزاع، وحشد كبير من محبي هذه الرياضة التراثية.

 

مسابقة السيدات

ومن ختام البطولة أعلن العميد محمد بن عبيد المهيري النتائج النهائية لكافة المسابقات التي اشتملت عليها البطولة، ففي مسابقة السيدات جاءت نوال بنت خميس بن سعيد المقبالي في المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث فاطمة بنت خميس بن سعيد المقبالي، وجاءت موزة بنت سالم بن محمد الكعبي في المركز الرابع، وجاءت عفراء خليفة خميس البادي في المركز الخامس، وجاءت عواطف بنت خميس بن سعيد بن محمد المقبالي في المركز السادس، وفي المركز السابع جاءت مريم بنت عبود بن السبع الريسي، وفي المركز الثامن جاءت وضحة سعود سعيد الوهيبي، وفي المركز التاسع جاءت عفراء بنت خميس بن سعيد المقبالي، اما في المركز العاشر فجاءت غسية بنت محمد علي الوهيبي.

 

مسابقة الرجال

وفي مسابقة الرجال جاء في المركز الثاني سالم بن محمد بن سهيل الحمر، وفي المركز الثالث جاء عبدالله بن سالم بخيث الحمر، وفي المركز الرابع جاء ناصر بن محمد بن سلطان بن حمد الخمييي، وفي المركز الخامس جاء مهدي بن سعيد بن عبدالله الحمر الكثيري، وفي المركز السادس جاء محمد بن مسلم بن محمد بن سالم جعبوب، وجاء بخيت بن عبدالله بن علي غواص في المركز السابع، بينما جاء عبدالله مرهون راشد الخاطري في المركز الثامن، وجاء حامد بن سالم مسعود الكثيري في المركز التاسع، اما المركز العاشر فكان من نصيب سعيد بن مبخوت بن علي الحمر.

 

مسابقة الناشئين

وجاءت نتيجة مسابقة الناشئين دون 16 سنة كالتالي: في المركز الثاني جاء طويرش مسلم خويدم المسهلي، وفي المركز الثالث جاء مسلم محمد عشجان الشعشعي، وفي المركز الرابع جاء شامس بن علي بن سالم، وفي المركز الخامس جاء عبدالله سالم حميد المقشوعي، وفي المركز السادس جاء سيف سعيد سليمان الكلباني، وفي المركز السابع جاء خليفة سالم عايش، بينما جاء ايمن مسلم محمد بخيت الجبلي في المركز الثامن، وجاء عبيد راشد عبيد الكعبي في المركز التاسع، أما المركز العاشر فكان من نصيب سالم بن مسلم بن محمد بن بخيت الشعشعي، كما جاءت نتيجة مسابقة اسقاط الصحون للفرق كالتالي: في المركز الاول جاء كل من: كثير بن مسلم بن نفل الكثيري ومحسن سعيد دول الكثيري، وفي المركز الثاني جاء كل من: علي سعيد مسلم المسهلي، وعلي احمد سعيد المسهلي، وفي المركز الثالث جاء كل من: عبدالله عامر محمد الحمر، واحمد عامر محمد الحمر.

وبعد اعلان النتيجة قام كل من: عبدالله حمدان بن دلموك، ومحمد بن عبيد المهيري، وخالد راش السويدي وعدنان هزاع بتكريم الفائزين.

 

جوائز مشجعة

وقال عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع" ان جوائز هذا العام جاءت مشجعة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد للمشاركين والمشاركات في البطولة وتحفيزهم لتحقيق نتائج افضل في الاعوام المقبلة.

واضاف بن دلموك: ان الفائزين بالمركز الاول في مسابقة السيدات والرجال حصلوا على سيارة رنج روفر، اما الفريق الفائز في مسابقة اسقاط الصحون حصل على سيارتين (اف جي)، اما الفائز الثاني في كل مسابقة سيحصل على مبلغ 50 الف درهم، والفائز الثالث سيحصل على 30 الف درهم، وجميع الفائزين من الرابع الى العاشر فسيحصل كل منهم على مبلغ 5 آلاف درهم، اما في الفائز الاول في مسابقة الناشئين فسيتحصل على مبلغ 50 الف درهم، وصاحب المركز الثاني يحصل على 30 الف درهم، وصاحب المركز الثالث يحصل على مبلغ 15 الف درهم والفائزين من الرابع الى العاشر فسيحصلون على مبلغ 5 الاف درهم.

وأوضح بن دلموك أن تنامي شعبية البطولة، وحرص أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين على متابعة أحداثها وخوض بعضهم مغامرة الاشتراك في أحداثها من شأنه أن يلقي بظلالة على رياضة الرماية من حيث مستوى انتشارها، مضيفاً : "لا يمكن أن نعزل الحضور الإعلامي والأهمية الشعبية لبطولة "فزاع" عن الإنجازات التي تحققها الرماية الإماراتية التي تستلهم أحد أهم جوانب تألقها عربياً من تلك الرعاية التي تحظى بها بطولة "فزاع" للرماية التي ينظمها مكتب بطولات فزاع التراثية بدعم ورعاية مباشرتين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

واشاد مدير ادارة بطولات "فزاع" بمشاركة العنصر النسائي في البطولة والذي ابلى بلاء حسنا في البطولات السابقة، مما يزيد من حجم المنافسة على المراكز الاولى للبطولة.

واشاد العميد محمد عبيد المهيري بالميدان الجديد الذي جاء بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد حيث سيكون هذا الميدان مركزا للتدريب للمواطنين واقامة اكثر من مسابقة خلال العام

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • محمد بن راشد يحضر أفراح الكتبي والسبوسي

    حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس حفل الاستقبال الذي أقامه المواطن سهيل بطي بن غراب الكتبي لمناسبة زفاف نجله حمد الى كريمة المواطن محمد بن سالم المر السبوسي.

  • محمد بن راشد: أؤمن بالشباب.. وبناء الإنسان أساس بناء الأوطان

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، إيمانه بشباب الوطن وقدراتهم وبأنهم ثروتنا المتجددة، وبأن بناء الإنسان هو أساس بناء الأوطان..

  • وزير التربية يحضر حفل السفارة المغربية بذكرى عيد العرش

    حضر معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم مساء أمس حفل الاستقبال الذي أقامه محمد آيت وعلي سفير المملكة المغربية لدى الدولة بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لعيد العرش للملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.

  • «قائد القرن» يبني كوادر وطنية أساسها الابتكار

    أكد عدد من أعضاء المجلس الوطني ومسؤولون في أبوظبي أن إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برنامج قائد القرن الـ 21..

  • بلدية دبي تسلم شيكاً بـ100 ألف درهم لصالح المعسرين

    أكد مدير عام بلدية دبي، المهندس حسين ناصر لوتاه، حرص البلدية على المشاركة في كل المبادرات المجتمعية التي تتبناها الجهات المختلفة في الدولة، وعلى رأسها مبادرة صندوق الفرج التي تبنتها وزارة الداخلية، بالتعاون من جريدة «الإمارات اليوم»..

  • اسم محمد المزروعي على شارع في «الغربية»

    بتوجيهات من القيادة الرشيدة أعلنت دائرة الشؤون البلدية وبلدية المنطقة الغربية إطلاق اسم الفقيد المغفور له بإذن الله، محمد خلف المزروعي على شارع رئيسي بمدينة زايد في المنطقة الغربية.

  • ولي عهد الفجيرة يحضر مأدبة غداء أقامها سالم الزحمي

    حضر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ظهر أمس، مأدبة الغداء التي أقامها سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، تكريماً لسموه في منزله بمنطقة الفصيل في الفجيرة..

  • «الاتحادية العليا» تؤيِّد حبس متهم اعتدى على أفراد دورية مرور

    قضت محكمة أول درجة بهيئة المحكمة الاتحادية في المتهم الذي اعتدى على دورية المرور، بحبسه 6 أشهر بعدما طعن في الحكم عما هو منسوب إليه، وبتغريمه مبلغ 20000 درهم وأمرت بإيقاف العمل برخصة قيادته لمدة ثلاثة أشهر تبدأ بعد الانتهاء من تنفيذ العقوبات الصادرة بحقه.

  • «الاتحادية للموارد البشرية»: العمل عن بُعد يزيد الإنتاج

    كشفت دراسة للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أعدتها مؤخراً شركة «يوغوف» المتخصصة في مجال الأبحاث لقطاع الأعمال شملت أكثر من 1000 موظف ومتخصص في الموارد البشرية بالدولة أن 74% من الموظفين يرون أن العمل عن بُعد يتسم بالمرونة..

  • بدء بيع الزي المدرسي الجديد 9 أغسطس

    حددت وزارة التربية والتعليم التاسع من شهر أغسطس المقبل موعداً لبدء توزيع الزي المدرسي الجديد في مراكز البيع المعتمدة، وفق مواصفات محددة تنسجم مع الهوية الوطنية، وتراعي متطلبات تدخل في صميم مظاهر المجتمع والبيئة المحلية للمجتمع الإماراتي، وتعزز من قيم المواطنة الإيجابية لدى الطالب.

  • فعاليات عجمان: التنمية البشرية ركيزة الوطن

    أكد عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية في عجمان اهتمام وحرص القيادة الرشيدة في الدولة ورهانها الدائم بتنمية الموارد البشرية باعتبارها الركيزة الاساسية للتنمية وان انسان هذه الارض هو معول البناء والتشييد..

  • أم القيوين: بعد نظر واستشراف مستقبل

    أشادت الفعاليات في أم القيوين بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نموذج قائد القرن 21، وهو الأمر الذي يدل على بعد نظر القيادة الرشيدة للدولة التي تنظر إلى المستقبل باستشراف..

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.