بلدية دبي تنظم حملة لسلامة الإطارات في مركز الطوار

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم مركز بلدية دبي في الطوار بالتعاون مع مؤسسة ناصر بن عبد اللطيف السركال وكلاء اطارات بريجستون حملة توعوية بعنوان (قد بأمان في عطلة العيد) لمراجعي المركز استمرت لخمسة أيام، وتهدف الحملة إلى وعي سائقي المركبات بأهمية سلامة الإطارات أثناء قيادة السيارة.

وقال المهندس اسماعيل عبدالرحيم رئيس مركز الطوار: في البداية نشكر مؤسسة ناصر بن عبداللطيف السركال على مبادرتها ونقدر تعاونها مع بلدية دبي ومساهمتها في نشر الوعي المجتمعي وهذا من أوجه التعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، فالكل يسعى الى أداء الدور التثقيفي والرسالة الأجتماعية بزيادة الوعي التثقيفي المتنوع بين افراد المجتمع.

ونحن نرحب بالجميع في تنظيم مثل هذه الحملات إيمانا منا بأهمية الوعي والثقافة المتنوعة. وندعو المؤسسات ذات العلاقة بخدمة المجتمع إلى تقديم المبادرات التي تهدف إلى زيادة الثقافة والوعي البيئي والصحي بالتركيز على معرفة الطرق والأساليب الآمنة والتصدي للمخاطر بشكل عام.

وأضاف رئيس مركز الطوار: الحملة استقطبت عددا كبيرا من المراجعين وزيادة وتنوع الأسئلة المتعلقة بالاطارات تدل على حرص الجمهور وتفاعله مع محتوى الحملة، ومركز الطوار لديه فريق متخصص في التواصل مع الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة لتنظيم الفعاليات والمعارض والحملات التوعوية ويترأس الفريق حواء علي منسقة الفعاليات بمركز الطوار.

من جانبه أكد احمد بن عيسى السركال المدير التنفيذي لمؤسسة ناصر بن عبداللطيف السركال على حرص المؤسسة على سلامة الافراد وضرورة تقديم الوعي الكافي لهم من خلال اطلاق الحملات التوعويه واستقطاب اكبر شريحة ممكنه من الافراد.

واضاف أنه يجب ان يدرك الجميع ان الاطارات ليست مجرد قطعة يتم تركيبها في السيارة فقط، بل سلامة الاطارات مقدمة وأساس لسلامة المركبات وركابها وغيرهم من مستخدمي الطرقات ، وهناك شروط ومقاييس ومواصفات يجب ان تتوافر في الاطار ولهذا خصصنا الحملة لهذا الغرض خاصه واننا مقبلون على عطلة عيد الاضحى المبارك ونتمنى للجميع السلامه في هذه المناسبة العزيزه.

وأضاف السركال: سيقوم الفنيون والمختصون لدينا بتقديم خدمات مجانية للجمهور. وتشمل فحص الاطارات لجميع مركبات موظفي ومراجعي مركز بلدية الطوار خلال ساعات العمل ، كما سيتم توزيع المنشورات والمطبوعات التى تخص سلامة الاطارات خاصة اثناء السفر.

Email