جهود

طرح تكنولوجيا تفاعلية للتواصل عن بُعد بين الطلبة والمعلمين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة (SWOO) الرقمية أمس، طرح منتج جديد للتواصل المباشر عن بُعد بين المعلمين والطلاب بالتعاون مع شركة «ألف للتعليم»، المتخصصة في ابتكار برامج تعليمية قائمة على التكنولوجيا التحويلية والذكاء الاصطناعي.

وأعلنت الشركة خلال مؤتمر صحفي التصميم وهو عبارة عن تطبيق للتواصل التعليمي من خلال تكنولوجيا جديدة تتيح التفاعل عن بُعد بين المعلمين والطلاب، ويتم طرح المادة التعليمية للتداول المباشر بين المعلم والطلاب باستخدام قناة خاصة على منصة (SWOO) عبر نقل الصورة والصوت من خلال بث مباشر، بما يتيح للمعلم أساليب وبدائل مختلفة لوسائل عرض وتقديم ومناقشة محتوى الحصة التعليمية، وتنشيط الطلاب وعدم الاعتماد على حاسة واحدة. وأجرت معلمة في إحدى المدارس في أبوظبي تجارب تطبيقية مباشرة بالاشتراك مع الطلاب باستخدام منصة (SWOO).

وقال جاسم الصديقي عضو مجلس الإدارة في شركة «ألف للتعليم» في كلمته خلال المؤتمر: «تسعى ألف للتعليم من خلال شراكتها الاستراتيجية مع منصة (SWOO) لمساعدة المعلمين في إدارة الوقت والتواصل مع الطلاب.وقال أحمد الحوسني رئيس قسم العمليات في شركة (SWOO) لـ«البيان» إن المشروع يسعى لتغيير مفهوم التلفزيون لدى الناس.

 

Email