جامعة أبوظبي تطلق 60 مبادرة مجتمعية العام الجاري

دشنت جامعة أبوظبي أمس استراتيجيتها لعام زايد 2018 التي تتضمن ما يزيد على 60 مبادرة مجتمعية تستهدف تسليط الضوء على المنجزات التاريخية والإرث الحضاري والمكتسبات الوطنية التي تحققت لدولة الإمارات على يدي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأكد علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي - في كلمة ألقاها نيابة عنه سالم مبارك الظاهري المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية بجامعة أبوظبي خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الجامعة في أبوظبي - على أهمية توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2018 هو عام زايد، وهو ما يجسد مكانة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه في قلوب جميع أبناء وبنات الوطن والمقيمين على أرضها الطيبة بل.

وفي قلوب الملايين من أبناء العالم الذين سكن حب زايد في قلوبهم كافة. وقال: إن جامعة أبوظبي وهي تدشن استراتيجيتها إنما تترجم رسالتها ودورها كمؤسسة وطنية رائدة في التعليم العالي تبني الشخصية الطلابية المعتزة بهويتها الوطنية وإرثها الحضاري والمنفتحة على ثقافات العالم وما يشهده من تطور في جميع المجالات، واليوم نفخر بما حققته هذه الجامعة الوطنية من منجزات علمية ومجتمعية جعلتها في صدارة جامعات القمة العريقة على مستوى العالم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon