جامعة أبوظبي تبحث الشراكة مع وفد وزاري من فيتنام

استقبلت جامعة أبوظبي مؤخراً وفداً رفيع المستوى من وزارة الأمن العام في فيتنام في مقرها الرئيسي في أبوظبي، بهدف مناقشة الأطر العامة لتطوير التعاون والشراكة في المجالات ذات الأهمية الاستراتيجية للطرفين.

وكان في استقبال الوفد البروفيسور وقار أحمد نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية ومدير الجامعة بالإنابة، وضم الوفد كلاً من: اللواء نيكوين جوان نكو، النائب الدائم لرئيس قسم البحث في اللجنة المركزية للأمن العام، واللواء فام جوان بينه، مدير دائرة السياسات، واللواء دانك تران تشيو، مدير شرطة مقاطعة ين باي، يرافقهم عدد من المديرين وكبار الشخصيات من الوزارة. واستعرض البروفيسور وقار أحمد خلال لقائه مع أعضاء الوفد أبرز البرامج التدريبية وبرامج التأهيل المهني والإداري والتي من المخطط إطلاقها في العام 2018.

وقال في معرض لقائه مع الوفد: «تتمتع الإمارات وفيتنام بعلاقات وطيدة حيث تمتد هذه العلاقة لعقود طويلة أسفرت عن شراكات استراتيجية في شتى المجالات، ونحن سعداء إذ نرحب بالوفد الكريم، ونتطلع قدماً إلى الإسهام في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، والتي ترتكز على تحقيق المصالح المشتركة بينهما». وتعتبر هذه الزيارة هي الثانية لوفد وزارة الأمن العام في فيتنام إلى جامعة أبوظبي، بعد الزيارة الأولى في العام الأول التي تم من خلالها تعزيز العلاقات بين الطرفين، كما قام الوفد بجولة في جامعة أبوظبي للتعرف على مرافقها.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon