حلة جديدة لموقع جامعة الإمارات الإلكتروني

أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة إطلاق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة على شبكة الإنترنت بتصاميم مبتكرة وبمواصفات حديثة تحاكي الحداثة والتطور في مجال برمجة وتصميم وإدارة الموا قع الإلكترونية ويلبي طموحات المجتمع الجامعي من طلبة وباحثين وأعضاء هيئة تدريس وإداريين.

حيث يتيح الموقع الإلكتروني الجديد سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية من خلال خطوات سلسة وسريعة، وتمت مراسيم إطلاق الموقع بحضور مدير الجامعة وعمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس وفريق العمل بإدارة الاتصال المؤسسي.

وأكد الأستاذ الدكتور محمد البيلي، مدير الجامعة، أن إطلاق الموقع الالكتروني لجامعة «المستقبل» بحلته الجديدة المتطورة يندرج في إطار سعي الجامعة المستمر في تحقيق التميز بمختلف جوانب العمل الأكاديمي والمؤسسي بما يتماشى مع تطلعات الحكومة الرشيدة ومواكبة آفاق الثورة الصناعية والانفجار المعرفي والمعلوماتي في العالم.

وأضاف بأننا في جامعة الإمارات، حريصون على مواكبة تطور تقنيات التواصل والعمل على تقديم أفضل الخدمات الالكترونية والتقنية والنوعية لطلبتنا ومجتمعنا الجامعي في جامعة «المستقبل» مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الموقع يوفر معلومات وافية وموثوقة إضافة إلى الاصدارات العلمية والبحوث، والابتكارات.

كما يتيح الاطلاع على الجامعة وكلياتها والتخصصات المطروحة، والعمادات والوحدات الإدارية، والمراكز العلمية، والبوابة الالكترونية. وتوجه بالشكر والتقدير إلى فريق العمل في إدارة الاتصال المؤسسي الذي بذل جهداً واضحاً ومميزاً في إنجاز هذا العمل.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon