افتتاح فرع حضانة أوركيد البريطانية في «الاتحادية للموارد البشرية»

افتتحت حضانة أوركيد البريطانية فرعها الـ18 في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في ديرة بدبي وذلك بهدف تقليل الضغط على النساء العاملات خاصة موظفات الهيئة من خلال تقديم خدمات التعليم قبل المدرسي والحضانة في مقر عملهن.

حضر الافتتاح منى غانم المري نائبة رئيسة مجلس التوازن بين الجنسين وشمسة صالح الأمين العام لمجلس التوازن بين الجنسين وعبدالرحمن العور المدير العام للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

وأكد علي أهلي مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية حرص الهيئة على توفير بيئة عمل إيجابية لدعم موظفيها ومساعدتهم على تحقيق التوازن بين الوظيفة والحياة العائلية لتمكينهم من القيام بمهامهم ورفع مستويات الرفاه الوظيفي والسعادة والإيجابية.

وأضاف أن حضانة الهيئة توفر بيئة تعليمية ترفيهية مثالية لأطفال الموظفين وتسمح لهم بممارسة الأنشطة التعليمية التي تطور مواهبهم وتعزز قدراتهم الإبداعية، مشيراً إلى أن بيئة حضانة أوركيد البريطانية تعمل وفق أفضل معايير متطلبات الصحة والسلامة.

ومن جهتها وجهت الدكتورة فاندانا غاندي المؤسسة والرئيسة التنفيذية لحضانة أوركيد البريطانية الشكر إلى الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية على ثقتها في الحضانة والشراكة معها.

نجاح

وأضافت أن حكومة الإمارات على دراية تامة باحتياجات الموظفات ووضعت سياسات تهدف إلى تخفيف همومهن وشواغلهن وحققت مبادرة الحضانات في مكان العمل من قبل الحكومة نجاحاً كبيراً .

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon