جمعية الإمارات للمتقاعدين تكرّم 30 معلمة وإدارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت جمعية الإمارات للمتقاعدين كوكبة من المعلمات المتقاعدات احتفالاً بيوم المعلم العالمي الذي يصادف الخامس من أكتوبر كل عام، بحضور عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم سابقاً، وخلود النعيمي مدير قطاع خدمة المجتمع في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، وعدد من أعضاء الجمعية وممثلين من القيادة العامة لشرطة الشارقة ودائرة الخدمات الاجتماعية، وراعي الحفل رجل الأعمال فتحي عفانة.

وتقدم فرج إسماعيل مبارك رئيس الجمعية بالشكر والتقدير لجميع المعلمات والإداريات اللواتي تم تكريمهن وعددهن 30 معلمة وإدارية، مؤكداً أن عبارات الثناء لا توفي أصحاب أعظم رسالة حقهم، موجهاً باقة تقدير للمعلمات المتقاعدات المتطوعات في قافلة نون التي أطلقتها دائرة الخدمات الاجتماعية لتعليم الأطفال المحرومين من التعليم.

مكانة

وأكد أن الاحتفالية تأكيد للمكانة الكبيرة التي يحظى بها المعلم باعتباره صاحب رسالة وقدر عال في المجتمع.

وأوضحت فاطمة الشطاف عضو مجلس إدارة الجمعية ومنسقة الأنشطة العامة والأنشطة المجتمعية أنهم نظموا حفل التكريم مع شركائهم دائرة الخدمات الاجتماعية ليكون للمعلمات المتطوعات في قافلة نون نصيب، لافتة إلى أن المعلم هو ركن مهم في نهضة وبناء الأمم وهو المسؤول عن بناء العقول وإظهار بواطن الإبداع من أجل خدمة الوطن.

موضحة أن التكريم واجب أخلاقي كونهم مخازن المعرفة وعلى كاهلهم تطوير المجتمع من خلال إعداد الكوادر القادرة المتمكنة.

بدورها قالت عائشة سيف إنها سعيدة بحفاوة الاستقبال والتكريم وإن فكرة تكريم المعلمات تثلج الصدور كونهن قاطرة التعليم وإحدى أهم ركائز نجاحه، وأن تكريم كوكبة متميزة خدمت الميدان وأعطت خلاصة جهدها له لفتة طيبة أثلجت صدور الجميع.

قافلة

ألقت بدرية المرزوقي كلمة سجلت فيها تحية تقدير لكل المعلمين على مستوى الدولة في يومهم وهم الذين يفنون عمرهم في تعليم الأبناء، موضحة أنها تشعر بالسعادة كونها متطوعة في تدريس الطلبة الذين يستفيدون من قافلة نون التي توفر التعليم لمن حرموا منه.

وتم في نهاية الحفل تكريم المعلمات والإداريات وعددهن 30 إضافة إلى تكريم الجهات المتعاونة مع الجمعية.

Email