أحمد لوتاه يمثل «ناشئة الشارقة» في «الشباب النموذج» بالجامعة العربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك الشاب الإماراتي أحمد عقيل لوتاه ممثلا عن ناشئة الشارقة في مبادرة «الشباب النموذج» التي ينظمها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة غدا في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة وذلك برعاية الجامعة وبالتعاون مع إدارة منظمات المجتمع المدني.

واختار المجلس لوتاه للتكريم كـ«شاب نموذج» عن إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد إطلاق المبادرة وفد من الدولة برئاسة فاطمة المهيري عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ويضم في عضويته أيمن عثمان باروت عضو المجلس ونورة الكربي عضو المكتب التنفيذي في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة والإعلامي إسلام الشيوي عضو الأمانة العامة في استشاري الشارقة.

وتسلط المبادرة الضوء على الشباب العربي الذين يمثلون نموذجا مشرفا لأوطانهم وعروبتهم وذلك وفقا لمجموعة من المعايير التي تتجسد في حسن الخلق والسلوكيات الحميدة إضافة إلى أن يكون الشاب حافظا للتراث والثقافة العربية وباعثا للأمل ولديه القدرة على الإبداع ومنظما وواثقا في نفسه وقدراته وقيادته السياسية.

وأعرب لوتاه عن فخره واعتزازه بتمثيل ناشئة الشارقة - التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، في المحافل العربية والدولية، مشيرا إلى حرصه على عكس الصورة الإيجابية المشرقة لشباب الإمارات في جميع المحافل التي يشارك بها.

وأضاف إن ناشئة الشارقة قد أسهمت في صقل مهاراته وتطوير قدراته من خلال انتسابه إلى مركز ناشئة واسط عبر العديد من البرامج والدورات التأهيلية.

Email