«بروج» تشجع الطلبة على دراسة العلوم عبر «نحو علم اللدائن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهر أكثر من 200 طالب وطالبة من مدارس أدنوك ومدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي، اهتماماً وحماساً كبيرين نحو رغبتهم في زيادة المشاركة في المقررات والمواضيع العلمية، وذلك بعد حضورهم أكثر من 12 حلقة دراسية علمية حول برنامج بروج «نحو علم اللدائن» على مدار العام الدراسي الماضي.

وساهم هذا البرنامج العلمي من بروج الذي تم إطلاقه في مركز بروج للابتكار في منطقة ساس النخل بأبوظبي، في تزويد الطلبة المشاركين، خاصة الطلبة من الصف الثامن، بمعلومات مفيدة وقيمة حول طبيعة ومنافع البلاستيك، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمامهم لزيارة مركز الابتكار والمشاركة في المواضيع العلمية من خلال القيام بتجارب علمية وعملية وتفاعلية.

وقال عبدالرحمن العتيق، النائب الأول للرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية بالإنابة في بروج: «إن إشراك الطلبة في تجارب علمية خلال وجودهم في مركز بروج للابتكار يعطي بعداً بيئياً جديداً بالنسبة لهم ويرسخ في أذهانهم حقيقة أن الابتكار في المستقبل لا بد أن يكون مصدره تلك العقول الشابة والنيرة».

Email