"أميركية الشارقة" تطرح ماجستير هندسة طبية حيوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الجامعة الأميركية في الشارقة أمس، عن طرح برنامج ماجستير جديد في الهندسة الطبية الحيوية، هو الأول من نوعه في مجلس التعاون الخليجي. وبدأت الجامعة تلقي طلبات القبول في ماجستير العلوم في الهندسة الطبية الحيوية، حيث ستبدأ الدراسة فيه في فصل الخريف المقبل والذي يبدأ في شهر أغسطس 2017.

ويهدف هذا البرنامج الفعال ومتعدد التخصصات الذي تقدمه كلية الهندسة إلى تلبية الطلب المتزايد على المتخصصين في الهندسة الطبية الحيوية في قطاع الرعاية الصحية والبحوث الطبية.

وسيؤهل برنامج ماجستير العلوم في الهندسة الطبية الحيوية الذي تقدمه كلية الهندسة بالجامعة الأميركية في الشارقة، الطلبة لوظائف متقدمة في هذا المجال أو لإكمال دراسات الدكتوراه في مجالات تتعلق بالهندسة الطبية الحيوية. وستوفر الجامعة لطلبة برنامج ماجستير العلوم في الهندسة الطبية الحيوية منحاً دراسية وبحثية كلية أو جزئية ومكافأة شهرية على أساس تنافسي.

وقال الدكتور بيورن شيرفيه مدير الجامعة الأميركية في الشارقة، إن التطورات الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا وخصوصاً في دول مجلس التعاون الخليجي قد نجم عنها تزايد الطلب على العاملين في مجال الهندسة الطبية الحيوية. ويترافق التزايد في معدل النمو السكاني في المنطقة مع تزايد في الطلب على خدمات الرعاية الصحية.

Email