جامعة عجمان تنال 9 جوائز في مسابقة «IEEE»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت الفرق الطلابية في جامعة عجمان، وللعام الثامن على التوالي، من أن تكتسح مسابقة يوم الطلبة (IEEE) ، فرع الإمارات، لمعهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين في نسخته الثانية عشرة، والذي احتضنته هذا العام جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، لتكون جامعة عجمان صاحبة أكبر رصيد من الجوائز في المسابقة وعددها 9 جوائز.

حيث إن يوم (IEEE) هو حدث سنوي تشارك فيه جميع مختلف الجامعات في دولة الإمارات، ويهدف هذا الحدث إلى تعزيز ثقافة المنافسة بين الطلاب، والاعتراف بالإنجازات البارزة لأعضاء (IEEE) من الطلاب، وتوفير منصة لتبادل الخبرات بين طلاب (IEEE) بالإمارات، وتعزيز المهارات القيادية، بالإضافة إلى تعريف الجمهور بـ (IEEE).

وكرّم الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، جميع الفرق الفائزة بالمسابقة، والذي عبّر عن فخره واعتزازه بالإنجازات الطلابية المتميزة التي يحققها الطلبة في المسابقات المحلية والدولية، مؤكداً أن السبب في تحقيق هذه الإنجازات هو الإصرار والعزيمة والاجتهاد الذي يتمتع به طلبة الجامعة.

وأكدت الطالبة إيمان أحمد خليفة، من قسم الهندسة الكهربائية، والتي فاز فريقها بالمركز الثالث عن مشروعهم «نظام التواصل عبر الموجات الدماغية لمرضى الشلل التام»، أن المشاركة في هذه المسابقة تتيح المجال للاطلاع على المشاريع المختلفـة التــي يقدمهــا الطلبـة.

Email