حملة صحية توعوية بقالب ترفيهي بجامعة أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جامعة أبوظبي حملة توعوية في بوادي مول بمدينة العين بعنوان «الصحة عنواننا» ضمن استراتيجية جامعة أبوظبي لعام الخير 2017 والتي تأتي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي.

وتهدف الحملة إلى نشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع حول أهمية الاهتمام بمعايير الصحة العامة بطريقة إيجابية وفعالة من خلال نخبة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية.

وأكدت الدكتورة دينا الصوري رئيسة قسم برامج العلوم التطبيقية بجامعة أبوظبي أهمية هذه المبادرة التي تأتي ضمن مبادرات الجامعة لـ «عام الخير».

وأشارت إلى أن الجامعة تحرص من خلال هذه المبادرات على تكريس مواردها العلمية وجهودها البحثية لنشر المعارف في المجتمع وتعزيز الوعي بالدور الحيوي الذي تلعبه علوم الصحة العامة في حياتنا اليومية وكيفية الاهتمام بشكل إيجابي بمختلف متطلبات الصحة العامة التي تتنوع بين الصحة البدنية والنفسية والعقلية والروحية لتعود بالنفع على الأفراد والأسر.

وأضافت أن الحملة تتيح فرصة متميزة في التدريب العملي لطلبة برنامج بكالوريوس الصحة العامة الذين يشاركون في الفعاليات والأنشطة الصحية التعليمية التي تنظم في جناح الحملة.

يشار إلى أن حملة «الصحة عنواننا» تنتقل يوم 12 مايو المقبل إلى الواحة مول في دبي ثم تختتم فعالياتها التوعوية والترفيهية في مشرف مول بأبوظبي يوم 19 مايو المقبل.

Email