نائب حاكم الشارقة يكرّم الفائزين بجائزة التفوق التربوي

كرّم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح أمس الفائزين بجائزة الشارقة للتميز والتفوق التربوي في الدورة الـ 23، وعددهم 78 فائزاً وفائزة، خلال حفل حضره الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم ومروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم، وعلي الحوسني أمين عام مجلس الشارقة للتعليم ومحمد المُلا مدير عام الجائزة. وعدد من المسؤولين والتربويين وأعضاء مجلس أمناء الشارقة للتعليم.

وفاز جمعة الماجد بجائزة شخصية العام التربوية تقديراً لما قدمه من إسهامات تربوية وتعليمية جليلة منها تأسيس المدارس الأهلية الخيرية والتي تضم أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة بفروعها المختلفة، كما أسس كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي التي خرجت آلاف الطلبة في تخصصي اللغة العربية والدراسات الإسلامية كما انها تمنح درجتي الماجستير والدكتوراه للمرأة الاماراتية والخليجية، ليصبح نبراساً للإنسان ورجل الأعمال الذي يقدر ويثمن قيمة العلم والعلماء، وتسلم الجائزة نيابة عنه شيخة المطيري.

وألقى الدكتور سعيد الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم كلمة قال فيها: «إن العلمَ هو مُنْقِذُ الإنسانِ من مهاوي الرّدى وبه تنهضُ الشعوبِ من كبْوتِها وهو المصباحُ الذي يُبَدّدُ حَلكاتِ الظلامِ، وبهِ تسمو الأممُ، مؤكداً أن القيادة الحكيمة أدركت أهميةَ العلمِ ودورَ التميزِ والريادةِ في بناءِ الوطنِ فسعت إلى تذليلِ العقَبَات».

وعقب ذلك كرم سمو نائب حاكم الشارقة، الفائزين بجائزة الشارقة للتميز والتفوق التربوي في دورتها 23 حيث توجت الإدارة العامة للموارد البشرية- في القيادة العامة لشرطة ابوظبي فئة المؤسسات الداعمة للتعليم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon