لطيفة بنت حمدان بن راشد تشهد تخريج 378 طالبة من«تقنية دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم صباح أمس،حفل تخريج طالبات كليات التقنية العليا في دبي من الدفعة الـ 26، والذي أقيم في مقر الكلية بحضور خلود المعلا نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للشؤون الإدارية، والدكتورة طريفة الزعابي مدير كلية دبي التقنية للطالبات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأمهات الطالبات.

وكرمت سموها 378 طالبة، منهن 77 طالبة حاصلة على امتياز، و31 طالبة حاصلة على امتياز مع مرتبة الشرف، و14 طالبة حاصلة على امتياز مع مرتبة الشرف الأولى.

السعادة

ورحبت خلود المعلا نائب مدير المجمع للشؤون الإدارية، بالشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، لتشريفها حفل تخريج طالبات كليات التقنية بدبي، مؤكدة أن «السعادة» هي عنوان هذا الحفل في ظل ارتباط السعادة بالنجاح، وليس هناك أسعد من رؤية بناتنا الخريجات وقد اعتلين منصة التكريم لتفوقهن العلمي، وهن يحملن مشاعر الحماسة والاستعداد للانطلاق نحو سوق العمل، فاليوم نجتمع لنحتفل بالإنسان، الذي سيبقى الطاقة التي تبث السعادة كلما عمل واجتهد وأخلص لأهله ووطنه.

وعبرت المعلا عن فخرها بمسيرة كليات التقنية على مدار 29 عاما من التميز والتي رفدت خلالها سوق العمل بأكثر من 72 ألف خريج وخريجة من الكوادر الإماراتية ذات الكفاءة، والذين يتقلدون اليوم المناصب العليا ويشاركون بشكل فاعل في مسيرة العمل والبناء، فكلنا فخر بخريجي كليات التقنية العليا.

Email