«التنمية الأسرية» بالشارقة تؤهّل المقبلين على الزواج نفسياً واجتماعياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تؤهل مراكز التنمية الأسرية بالشارقة المقبلين على الزواج نفسياً ومعرفياً واجتماعياً، عبر إطلاق برنامج باقة الأوركيد المخصص للمقبلين على الزواج. وسيطلق البرنامج مساء غدٍ الثلاثاء، وعلى مدى 3 أيام متتالية في فندق الفيرمونت بعجمان.

وتسعى إدارة مراكز «التنمية الأسرية» من خلال هذه الباقة الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المقبلين على الزواج لمساندتهم قبل بدء حياتهم الزوجية وتأهيلهم لتخطي العقبات والعثرات التي قد تواجههم وتعكر صفو حياتهم.

تنطلق الباقة بمحاور متخصصة في مجال الحياة الأسرية بدءاً من تعزيز التفاهم وتحسين جودة التفاعل بين الزوجين التي سيتناولها عبدالله درويش، استشاري في تطوير الأفراد وتطوير الذات، في اليوم الأول، كما سيتناول حامد آل علي، مستشار ومدرب في ريادة الأعمال، محور التخطيط المالي لحفل الزواج وإعداد ميزانية الأسرة، في اليوم الثاني.

وفي اليوم الثالث سيتم فتح المجال للمناقشات وتبادل الاستشارات في المجالات التالية (الزواجية والأسرية، المالية القانونية والرعاية الاجتماعية، الصحية، الغذائية) ومناقشات جماعية حول التنسيق لحفل الزفاف مع مختصين. تأتي الباقة ضمن سلسلة مبادرة «ألفة» التي تسعى الإدارة من خلالهم إلى تطوير الثقافة الزوجية الراقية لبناء أسرة مستقرة من خلال تأهيل الشاب والفتاة.

Email