»دار البر« توزع حقائب مدرسية على 750 طالباً في أم القيوين

ت + ت - الحجم الطبيعي

وزعت لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر في دبي من خلال مبادراتها لدعم الطلبة حقائب مدرسية ومستلزماتها استفاد منها 750 طالباً وطالبة من أبناء الأيتام وأبناء الأسر المتعففة الدارسين في المرحلة الابتدائية بالمدارس الخاصة والحكومية في أم القيوين.

كما وزعت مستلزمات النظافة العامة ضمن مشروع (سلامتي) الذي استفاد منه 287 أسرة متعففة، وذلك بحسب أميرة الشامسي نائب رئيس لجنة دار البر، مبينة أن هذه المبادرات تهدف إلى دعم الطلاب وحثهم على مواصلة دراستهم وتعزيز مقومات الحياة اليومية للأسر المتعففة والفقيرة وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وأشارت الشامسي إلى أن هناك الكثير من الأسر المتعففة استفادت من المساعدات التي تقدمها اللجنة، حيث قامت اللجنة بتوزيعها على المستفيدين وفق بحوث استطلاعية وزيارات ميدانية مباشرة من كوادر بشرية مؤهلة وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الاجتماعية الحكومية والأهلية معتمدة على نتائج المسح الميداني للأسر المستحقة.

مبينة أن لجنة الأسر المتعففة تسعى إلى تحقيق أهدافها التنموية الاجتماعية وتوفير الحياة الكريمة للمحتاجين والمعوزين من خلال مساهمة الشركات الوطنية والمحسنين في دعم تلك الأسر، كما أن جمعية دار البر قامت بربط برنامجها الخاص بالمساعدات بأكبر قاعدة بيانات بين مكاتبها وفروعها المختلفة عبر الشبكة الإلكترونية.

Email