تكريم 126 من خريجي «الذاكرين والذاكرات» لتحفيظ القرآن

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي المديرة العامة لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية 126 طفلا وطفلة من خريجي مشروع «الذاكرين والذاكرات» لتحفيظ القرآن الكريم والذي تنظمه روضة البهجة في عجمان سنويا.

وأشادت الشيخة عزة النعيمي خلال حفل التكريم الذي أقامته الروضة بهذه المناسبة، بدعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للمؤسسات التربوية المهتمة ببناء الأجيال، وتربيتهم بالطريقة السليمة ليكونوا قادرين على المشاركة في عملية البناء والتنمية التي تشهدها الدولة، مبينة أهمية تربية الأبناء على هدى القرآن الكريم وتعاليم السنة النبوية وغرس القيم الإسلامية والأخلاقية في نفوس الأطفال.

وأثنت على جهود الجهاز الإداري والتدريسي وأمهات الأطفال بروضة البهجة لمواصلة نجاح هذا المشروع الذي يقوم على تحفيظ قصار السور القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة لأطفال الروضة الأولى والثانية.

وأكدت أهمية حث الأطفال على التمسك بحفظ أجزاء من القرآن الكريم وعلى ضرورة تعميم مشروع «الذاكرين والذاكرات» على مختلف المدارس لتحقيق الهدف المنشود منه، لافتة إلى اهتمام المؤسسة بتعزيز الشراكات المجتمعية مع مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية، مثمنة كل الجهود التي تسهم في رقي المجتمع وتطوره وتنميته الشاملة. وقدم أطفال الروضة خلال الحفل عدة فقرات متنوعة عبرت عن فرحتهم بفوزهم ونجاحهم في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن.

وفي ختام الحفل قدمت إدارة «روضة البهجة» درعا تذكارية إلى الشيخة عزة النعيمي تعبيرا عن تقديرهم لجهود واهتمام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي بدعم هذا المشروع.

Email