تفاهم

تعاونية الاتحاد تدشن مختبر الابتكار في مدرسة النخبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت تعاونية الاتحاد في مدرسة النخبة النموذجية للتعليم الأساسي للبنين مختبر الاتحاد للابتكار كما وفرت 26 جهازا لوحيا ذكيا «آيباد» لطلبة المدرسة ضمن مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين.

يأتي ذلك في إطار حرص تعاونية الاتحاد على تطبيق مفهوم المسؤولية المجتمعية من خلال تقديم الدعم المادي للمدارس لدفع عجلة التطور والتقدم في العملية التعليمية وتطوير الموارد البشرية التي يلقى على عاتقها مسؤولية بناء الدولة والمضي قدماً في تحقيق الإنجازات.

افتتح المختبر كل من الدكتور احمد عبيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية في وزارة التربية والتعليم وسهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد .

وقال سهيل البستكي: إن خطط تعاونية الاتحاد المستقبلية توسع نطاقها ليشتمل كافة القطاعات الحيوية في إمارة دبي حيث تعتبر الأعلى انفاقا في مجال المساهمة المجتمعية على مستوى الشرق الأوسط مقارنةً بالجمعيات التعاونية موضحا أنها انفقت أكثر من 69.1 مليون درهم إماراتي في عام 2014 على المساهمات المجتمعية في مختلف القطاعات .ومن جهته توجه الدكتور أحمد عبيد المنصوري لتعاونية الاتحاد بالشكر لتقديمها الدعم المادي والمعنوي للعديد من مدارس إمارة دبي والإسهام بتطوير ودفع عجلة منظومة التعليم فيها.

Email